"أماديوس" توسّع شبكة أعمالها بتعيين جديد في سلطنة عمان

الأربعاء 15 مايو 2019
كريم الدغيدي
مسقط - مينا هيرالد:

عيّنت "أماديوس" كريم الدغيدي ضمن فريق عملها في سلطنة عمان وذلك في منصب مدير أول - لعمليات ما قبل البيع واعتماد الحلول. ويأتي هذا التعيين في إطار التزام الشركة بدعم قطاع السفر المتنامي في السلطنة.

ويتمتع الدغيدي بخبرة مهنية تزيد على 20 عاماً، وسيتولى في منصبه الجديد مهمة الإشراف على نشاطات ما قبل البيع ومشاريع "أماديوس" الرائدة في تقنية المعلومات في السلطنة، مع تركيز خاص على أنظمة التوزيع العالمية في القطاع السياحي. كما يقدّم الدغيدي لعملاء شركة "أماديوس" في سلطنة عمان، خبرته الواسعة في المنتجات والحلول المبتكرة بفضل مسيرته المهنية في إدارة الحلول التي تمتد على مدار 15 عاماً.

ويأتي الدغيدي إلى سلطنة عمان من المكتب الإقليمي لشركة "أماديوس" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سجل مسيرة حافلة بالنجاح في تنمية الأعمال وتحقيق رضا العملاء خلال السنوات الخمس الماضية.

وشغل الدغيدي سابقاً مناصب عدّة في عدد من الشركات العالمية من ضمنها "شبكة سيبر الشرق الأوسط" ومعهد البحرين للتكنولوجيا.

وتعليقاً على تعيينه، قال الدغيدي: "تعتبر سلطنة عمان من الأسواق الواعدة اليوم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالنسبة لشركة ’أماديوس‘ وتمتلك إمكانات كبيرة لنمو الشركة. وأنا متحمس للغاية للتعاون مع فريق عملنا الخبير في السلطنة وشركائنا المرموقين في قطاع السفر العماني للدفع قدماً برحلات سفر فريدة من نوعها في السلطنة".

وتعمل "أماديوس" اليوم على تطوير مجموعة من الحلول الأكثر أهمية والتي من شأنها مساعدة شركات الطيران والمطارات والفنادق ومحركات البحث ووكالات السفر ومنظمي الجولات السياحية وغيرهم من لاعبي السفر على إدارة عملياتهم، وتمتلك الشركة موظفين متخصصين ومتمرسين ينتشرون في أكثر من 190 دولة حول العالم.

إقرأ أيضا