"مجموعة بن حم للسفر" تعزز محفظة خدماتها السياحية من خلال حلول "أماديوس"

الإثنين 18 مارس 2019
دبي - مينا هيرالد:

في ظل النمو المتواصل الذي تشهده منظومة السفر الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط ، وسّعت مجموعة بن حم للسفر، إحدى أبرز شركات إدارة السفريات في أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، تجديد شراكتها مع "أماديوس" سعياً إلى تعزيز قدراتها الرقمية وتوسيع نطاق الخدمات المتكاملة التي توفرها لقطاع السفر.

تأسست "مجموعة بن حم للسفر" في عام 1979 كإحدى شركات "مجموعة بن حم". ويأتي تمديد الاتفاقية ليتيح لها تحقيق مستويات جديدة من الكفاءة والإنتاجية في أعمالها بالاستفادة من أحدث تقنيات السفر لاختصار الزمن وتقديم خدمات متميزة واستكشاف موارد جديدة للعائدات لتعزيز ربحيتها.

وفي إطار الشراكة، ستحظى مجموعة بن حم للسفر بفرصة الاستفادة من مجموعة فريدة من الحلول على غرار: "Amadeus Fare Optimiser"؛ و"Amadeus Offers"؛ "Amadeus Hotels"؛ و"Amadeus Business Management Platform"؛ و"Amadeus Transfers"، لتعزيز قدراتها على صعيد ابتكار منتجات مخصصة عبر القنوات الإلكترونية. وتوفر المجموعة حالياً رحلات عطلات متكاملة تشمل الرحلات الجوية والفنادق والرحلات البحرية وباقات المغامرات وباقات شهر العسل والباقات الشاملة.

وفي هذا السياق، قال سعادة الشيخ مسلم بن حم: "يمثل تسخير الأنظمة المتطورة القائمة على أحدث التقنيات التي تساهم في تبسيط عملياتنا وتوفير عروض مخصصة، أولوية بالغة الأهمية في هذا القطاع الذي يشهد مستويات متزايدة من المنافسة والنمو. يسعدنا تمديد هذه الشراكة المتميزة مع ’أماديوس‘ لاسيّما أنها ساعدتنا على استكشاف سبل مبتكرة لتوفير خدمات أفضل وأكثر ملاءمة لعملائنا".

من جهته، قال جراهام نيكولز، المدير العام لشركة "أماديوس الخليج": "يسعدنا المضي قدماً في شراكتنا مع مجموعة بن حم للسفر والمساهمة في صياغة ملامح مستقبل قطاع السفر في أبوظبي وخارجها. ويأتي هذا التمديد تأكيداً على القيمة الفريدة التي يمكن لشركة ’أماديوس‘ أن تضيفها عبر حلول وخدمات السفر المتكاملة، انطلاقاً من التزامنا الراسخ بدعم أعمال شركائنا".

إقرأ أيضا