"منتدى أماديوس لشركات الطيران 2018" يناقش الارتقاء بتجربة المسافرين

الإثنين 12 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

تستقبل أماديوس، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول التكنولوجيا المتطورة لقطاع السياحة والسفر العالمي، نخبة من كبار المسؤولين التنفيذيين في أبرز شركات الطيران على مستوى المنطقة لتسليط الضوء على أحدث المستجدات التي يشهدها قطاع السفر الجوي في العصر الرقمي. وذلك تحت مظلة "منتدى أماديوس للطيران في الشرق الأوسط وتركيا وافريقيا 2018" الذي سينعقد تحت عنوان "معاً لابتكار رحلات لا تنسى" في دبي على مدار يومي 12 و13 نوفمبر.

وسيشهد المنتدى مشاركة نخبة من المتحدثين الذي سيكشفون للحضور عن رؤىً سباقة حول أهمية إثراء تجارب العملاء عبر الإنترنت؛ وتعزيز قيمة توزيع امتيازات التجارة الرقمية؛ والتقنيات التي من شأنها تحسين برامج ولاء العملاء، وحلول المدفوعات الجديدة لشركات الطيران في المنطقة.

وسيجري أيضاً تنظيم ندوة مخصصة حول نماذج تطبيق قدرات التوزيع الجديدة؛ المعيار الذي وضعه اتحاد النقل الجوي الدولي والذي يوفر لشركات السفر مقومات متميزة لتطوير امتيازاتها وعمليات التسعير والخدمات السحابية. وفي مطلع هذا العام، أطلقت الشركة برنامج "أماديوس NDC-X" للجمع بين الخبراء من مختلف قطاعات الأعمال في أماديوس للتركيز على حالات استخدام عملية لقدرات التوزيع الجديدة، وتبني نهج الاختبار والتعلم لتزويد إمكانات محسّنة للقطاع.

وفي هذا السياق، قال ماهر قوبعة، نائب الرئيس لشؤون الطيران في أماديوس الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: "تزاول شركات الطيران نشاطها وسط سوق متغيرة تشهد مستويات متصاعدة من المنافسة، إذ ارتفع سقف توقعات المسافرين حيال تجربة السفر إلى آفاق غير مسبوقة. ولتلبية تلك التوقعات وتوفير تجارب سفر لا تنسى، يتعين على شركات الطيران أن تسارع إلى استكشاف سبل جديدة للابتكار وتعزيز المرونة والتحكم المباشر بعملياتها".

وسيتم خلال المنتدى أيضاً استعراض الابتكارات الجديدة في تعلّم الآلة والبيانات الضخمة والبلوك تشين، إذ طورت أماديوس بالفعل نماذج أولية باستخدام هذه التقنيات لتحسين تجربة المسافرين.

وتعتبر الأنظمة الرئيسية التي توفرها "أماديوس" لقطاع الطيران ركيزة جوهرية للعديد من شركات الطيران، إذ تتيح للشركات فرصة تعزيز إمكاناتها التجارية عبر تنظيم خدماتها وطريقة بيع منتجاتها من خلال قنوات التوزيع. وتدعم شركة أماديوس سنوياً أكثر من 200 شركة طيران حول العالم في إدارة أنظمة خدمات المسافرين وأكثر من 500 شركة طيران في توزيع المحتوى، لتوفر بذلك 1.6 مليون رحلة لا تنسى لمسافريها.  

أخبار مرتبطة