مراكز تسوق "ماجد الفطيم" بدبي تستهل مفاجآت صيف دبي بعرض تخفيضات فورية لمدة 12 ساعة

الأربعاء 19 يونيو 2019
دبي - مينا هيرالد:

جهز قائمتك الخاصة بالتسوق من الآن، حيث سيستهل كل من مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة و"ماي" سيتي سنتر البرشاء، موسم مفاجآت صيف دبي بعرض تخفيضات فورية لمدة 12 ساعة من الساعة 12 ظهرا وحتى منتصف الليل يوم الـ 21 من يونيو الجاري.

وسوف توفر العديد من العلامات التجارية العالمية للأزياء والمجوهرات والأدوات المنزلية والالكترونيات عروضاً متميزة تصل لغاية 90% لمدة 12 ساعة.

 إضافة إلى ذلك، ستتاح للمتسوقين الفرصة للفوز ببطاقة هدايا Mall GiftCars بقيمة 50000 درهم عند إنفاق 300 درهم خلال هذه الفترة. وسيتم الإعلان عن اسم الفائز المحظوظ منتصف الليل في منطقة الجاليريا المركزية في مول الإمارات.

يمكن للمتسوقين الاستفادة من ساعات العمل الممددة في المراكز التجارية خلال الفعالية. فخلال أيام الأسبوع، ستفتح المتاجر أبوابها من الساعة الـ 10 صباحاً وحتى الساعة الـ 12 منتصف الليل، فيما ستظل متاجر الأغذية والمشروبات حتى الساعة الـ 1 بعد منتصف الليل. أما خلال عطلة نهاية الأسبوع، فستظل جميع المتاجر ومنافذ الأغذية والمشروبات مفتوحة حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل. ستتوفر مواقف مجانية للسيارات خلال فترة التخفيضات الفورية التي تمتد لـ 12 ساعة.

يمكن للعملاء التسوق بحرية تامة بدون عناء حمل أغراضهم الشخصية بكل من مول الإمارات وسيتي سنتر مردف، إذ يمكنهم الاحتفاظ بأغراضهم في المكاتب المخصصة لهذا الغرض والحصول عليها لاحقاً عند انتهائهم من التسوق، أو يمكن للمتسوقين طلب توصيلها إلى سياراتهم أو منازلهم أو حتى غرف الفنادق، وذلك باستخدام تطبيق المركز المخصص.

ستستمر حماسة مهرجان الصيف حتى الثالث من أغسطس المقبل، حيث سيستضيف كل من المراكز التجارية 44 يوماً من العروض الحية والترفيه العائلي والجوائز القيمة والأنشطة الترفيهية الأخرى في النسخة الـ 22 من مفاجآت صيف دبي، وسيكون جميع المتسوقين موعودين بقضاء لحظات لا تنسى بجميع الأوقات.

إقرأ أيضا