دليلك لتحقيق أفضل تجربة تسوق بمراكز تسوق مجموعة ماجد الفطيم بدبي خلال فعاليات "مفاجآت صيف دبي"

الأربعاء 19 يونيو 2019
دبي - مينا هيرالد:

سوف تستعيد العائلات وجهاتها المفضلة للتسوق خلال هذه الفترة، وبطريقة أفضل مما كانت عليه، حيث تبدأ فعاليات "مفاجآت صيف دبي" للتسوق بحلته الجديدة اعتبارا من 21 يونيو الجاري وحتى الثالث من أغسطس. وبهذه المناسبة فإن مراكز التسوق لدى مجموعة ماجد الفطيم، تدعو المقيمين والسياح للاستفادة من العروض الترويجية والخصومات الكبيرة خلال الفعالية، إضافة إلى الأنشطة العائلية والترفيهية التي ستتضمنها طوال فترة الصيف، وهو الوقت المناسب لشراء مستلزمات شخصية جديدة وتجربة مطاعم متميزة وقضاء وقت أطول مع عائلتك داخل المراكز التجارية.

فيما يلي بعض الأسباب التي تشجعك على عدم تفويت فرصة فعاليات مفاجآت صيف دبي بمراكز تسوق مجموعة ماجد الفطيم:

احصل على منتجاتك المفضلة خلال الخصومات الكبيرة التي تمتد لـ 12 ساعة

سوف تستهل المراكز التجارية لمجموعة ماجد الفطيم النسخة الـ 22 من "مفاجآت صيف دبي" بإطلاق عرض الخصومات الكبيرة لمدة 12 ساعة في الحادي والعشرين من يونيو الجاري، اعتبارا من الساعة الـ12 ظهرا وحتى منتصف الليل، بالشراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وذلك تماشيا مع التقويم السنوي لقطاع التجزئة بمول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة و"ماي سيتي سنتر" البرشاء. وسوف تقدم متاجر التجزئة المشاركة في الحملة عروضا ترويجية وخصومات كبيرة تصل إلى 90% على الأزياء والمجوهرات والأدوات المنزلية والأجهزة الالكترونية. كما سيحصل المتسوقون على فرصة للفوز ببطاقة هدايا "Mall GiftCard" تبلغ قيمتها 50 ألف درهم عند إنفاق مبلغ 300 درهم، كما ستتوفر مواقف سيارات مجانية للمتسوقين خلال تلك الفعالية   

6 أسابيع من العروض والخصومات المتميزة

سوف تقدم كل من مول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة و"ماي سيتي سنتر" البرشاء، خصومات تصل إلى 75% على العلامات التجارية العالمية من الأزياء والالكترونيات والمجوهرات والأدوات المنزلية.

الفرصة للفوز بجوائز كبرى

عند تسوقك بقيمة 600 درهم بمول الإمارات، ستحظى بفرصة الفوز يومياً ولمدة 44 يوماً، حيث سيتم إجراء سحب يومي لبطاقة هدايا "Mall GiftCard" تبلغ قيمتها 10000 درهم.  

أطلق "مول الإمارات" حملة الصيف الذهبية" Summer d’Or "، لتعزيز تجربة التسوق في السلع الفاخرة، وهو العرض الذي يوفر مكافآت فورية وخدمات مخصصة لمتسوقي السلع الفاخرة. سيحصل متسوقو السلع الفاخرة من أحد المصممين العالميين بمول الإمارات على مكافأة فورية خلال حملة الصيف الذهبية " Summer d’Or". وطوال فترة الصيف، وسيحصل متسوقو مول الإمارات الذين ينفقون 3000 درهم في أي من المتاجر الفاخرة المشاركة في الحملة، على بطاقة هدايا "Mall GiftCard" تمثل مكافأة نقدية فورية بقيمة 3% من مشترياتهم.

"سيتي سنتر ديرة"

سيحظى جميع زوار المركز بفرصة للفوز، فعند تسوقك بمبلغ 250 درهماً، ستحظى بفرصة للفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 100000 درهم. كما سيحظى المتسوقون بفرصة الفوز ببطاقة هدايا "Mall GiftCard" فورية بقيمة 100 درهم عند إنفاق مبلغ 500 درهم في أي من متاجر الأزياء. كما سيحصل رواد المطاعم على تذاكر سينما "Vox" عند إنفاق 150 درهم أو أكثر في أي من مطاعم المركز.

يتعاون "سيتي سنتر مردف" مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لمنح فائز واحد محظوظ فرصة لربح مليون درهم فورية نقدا، ضمن مسابقة "تدوير العجلة". يتعين على المتسوقين إنفاق 350 درهماً أو أكثر في المركز لدخول السحب، بعد تقديم إيصالات الشراء الخاصة بهم إلى أحد مكاتب خدمة العملاء بالمركز. سوف يتم اختيار فائز واحد في31 يوليو لفرصة "تدوير العجلة" وربح الجائزة الكبرة.

"سيتي سنتر معيصم"

عقد "سيتي سنتر معيصم" شراكة مع مجموعة مراكز التسوق في دبي لمنح المتسوقين فرصة الفوز بـ 6 سيارات طراز "Infiniti" خلال "مفاجآت صيف دبي". سيحظى المتسوقون الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر على فرصة للدخول في السحب، على أن يتم إعلان أسماء الفائزين في الـ 29 من يونيو، و 6 و 13 و 20 و 27 يوليو، إضافة إلى الثالث من أغسطس المقبل. كما سيستعيد سيتي سنتر معيصم منصة "Summerland" للأنشطة، والتي يمكن فيها للأطفال المشاركة في الألعاب والمرح وورش العمل التي تشجعهم على الإبداع وتنمية مهاراتهم الفنية.  وستتضمن "Summerland" منطقة مخصصة لنهاية الأسبوع، يتم فيها رسم أشكال فنية بواسطة فنانين متخصصين، للعملاء الذين ينفقون 500 أو 700 درهم في عدد من المتاجر التي تتضمن "كارفور"

"سيتي سنتر الشندغة"

سوف يدشن "سيتي سنتر الشندغة"، الوجهة المثالية للمتسوقين، برنامج مكافآت الصيف الذي سيمكن المتسوقين من جمع نقاط يمكن استردادها كجوائز على شكل هواتف ذكية وشاشات تلفاز وأجهزة حاسوب شخصية وساعات وعطور وتذاكر سينما "Vox"، إضافة إلى تذاكر سفر ونقود ذهبية. يمكن للمتسوقين جمع النقاط والاستفادة منها عند الوصول لـ 100 نقطة، حيث إن كل 10 دراهم يتم إنفاقها ستساوي نقطة واحدة.

تمتع بعروض عالمية مرخصة للعائلات

سيظهر الأبطال الخارقون لعرض "Justice League"، هذا الصيف بمول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف للاحتفال بالذكرى الـ 80 لظهور شخصية "باتمان". ستحتضن تلك المراكز التجارية عروضاَ تفاعلية حية بجانب تجربة الواقع الافتراضي المميزة لزوار من جميع الأعمار، وسوف يستهل سيتي سنتر ديرة تلك العروض في السابع والعشرين من يونيو الجاري.

يمكن للأطفال المشاركة في العروض التفاعلية التي تستغرق 20 دقيقة، والتي ستقام 4 مرات يومياً، وسيحظون بإمكانية مقابلة أبطالهم الخارقين والتقاط الصور الشخصية مع الشخصيات الشهيرة "سوبر مان" و"باتمان" و"ووندر وومن" و"ذا فلاش" والشخصيات الأخرى بمجموعة ""Justice League".

كما يمكن للشباب ارتداء الزي الخاص بالأبطال واختبار قدراتهم الخارقة مع فريق الأبطال الذي يبحث عن ضم اثنين من الأعضاء الجدد لأكاديمية ""Justice League". يمكن لهؤلاء الشباب التدرب جنبا إلى جنب مع الأبطال المدافعين عن الأرض في تجربة مشوقة للواقع الافتراضي.

هنالك أيضا فعالية خاصة بالتحول الواقعي، فالجميع يعرف كيف تحول كلارك كينت إلى "سوبر مان" في كابينة للهاتف. قم بالمرور بالصندوق السحري عند "سنترال جاليريا" واخرج من الباب الآخر مجسدا شخصية "سوبر مان".

استمتع بحضور عروض مجموعة الأبطال الخارقين ""Justice League" في هذا الموسم من مفاجآت صيف دبي في الأوقات التالية:

سيتي سنتر ديرة: من 27 يونيو حتى 6 يوليو

مول الإمارات: من 12 وحتى 22 يوليو

سيتي سنتر مردف: من 25 يوليو حتى 3 أغسطس

"عالم مدهش" في "سيتي سنتر مردف"

سيحظى المتسوقون الذين ينفقون 250 درهما في "سيتي سنتر مردف"، بفرصة الفوز بالجائزة الكبرى، إضافة إلى دخول "عالم مدهش"، وهي المنطقة التعليمية والترفيهية العائلية، والتي تعتبر مناسبة لجميع أفراد الأسرة بمختلف أعمارهم، وتتضمن المنطقة ورش عمل تعليمية ومنطقة مخصصة للألعاب الالكترونية، ومنصات للفنون والأعمال اليدوية، إضافة إلى الألعاب الشيقة وتجربة ألعاب الواقع الافتراضي "VR" الشيقة.

أنشطة ترفيهية لا متناهية

سيوفر سيتي سنتر ديرة عرضاً شيقاً لمنصة ألعاب تستهدف الزوار الصغار، إضافة إلى لعبة شد الحبل وألعاب الخفة والتوازن، والألعاب السحرية والكوميدية.    

سيحظى المتسوقون بسيتي سنتر مردف بتجربة ترفيهية متميزة من العروض الشيقة خلال المهرجان، إذ سيؤدي الممثلون أدوارا فنية وترفيهية جديدة بتقنية 3D. كما سيؤدي صانع الشوكولاتة الشهير "ويلي وونكا" عرضا مثيرا للأطفال بصحبة رفاقه مجموعة "أومبا لومباس" و"كاندي جيرلز".

سيشهد الجمهور بمول الإمارات 4 مرات يومياً ولمدة 20 دقيقة طوال المهرجان، عروض الباليه الرشيقة، وموسيقى الجاز الحية التي تؤديها فرقة "Men In Black"، إضافة إلى العروض السحرية التي سيؤديها راقصون يرتدون ملابس بيضاء مذهلة.

تسوق لوقت إضافي مع الساعات الممددة

خلال فعاليات المهرجان، ستفتح متاجر التجزئة بالمراكز التجارية أبوابها حتى الساعة 12 منتصف الليل، كما ستفتح المطاعم أبوابها حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، في حين تغلق المراكز التجارية أبوابها عند الساعة الواحدة ليلا خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهو ما يوفر للمتسوقين وقتا أطول للتسوق وتناول الطعام مع أفراد العائلة والأصدقاء والاستمتاع بالأنشطة المتنوعة.

أسباب أخرى تدفعك لزيارة المراكز التجارية بمجموعة ماجد الفطيم خلال مفاجآت صيف دبي

إمكانية الوصول بسهولة تامة

للوصول بسرعة إلى مقصدك لأي من المراكز التجارية وتفادي الازدحام المروري وعناء قيادة السيارة، استقل المترو الذي سيوصلك إلى باب كل من سيتي سنتر ديرة ومول الإمارات.

خدمة الحافلات المجانية للسياح

توفر المركز التجارية بمجموعة ماجد الفطيم حافلات تجوال مجانية للسياح من أكثر من 80 فندقا بدبي، ما يجعل زيارة أحد المراكز التجارية أمرا في غاية السهولة.

صالات كبار الشخصيات VIP

استمتع بصالة كبار الشخصيات VIP بمول الإمارات، وخصص وقت انتظارك لسيارة الأجرة أو خدمة "كريم" أو "أوبر" في الاسترخاء.

اشحن هاتفك الجوال

توجه إلى مكتب خدمة العملاء واستعر شاحن الطاقة الخاص بك لشحن هاتفك الجوال بينما تتجول في أرجاء المكان.

تسوق بحرية

اترك أمتعك الشخصية وأكياس مشترياتك لدى مكتب الأغراض الشخصية بمول الإمارات وسيتي سنتر مردف، وواصل رحلة تسوقك بدون عناء حمل كل تلك الأغراض والأمتعة.

إقرأ أيضا