"غلوبال فارما" تنظم ندوة "الجودة في الرعاية الأولية" بمشاركة 150 خبيرًا في مجال الرعاية الصحية

السبت 16 مارس 2019
دبي - مينا هيرالد:

نظمت "غلوبال فارما"، شركة الأدوية المملوكة بالكامل لشركة دبي للاستثمار، والرائدة في العديد من الأدوية العامة على مستوى السوق، ندوة في دبي بعنوان "الجودة في الرعاية الأولية، لتسهم في إبراز التزامها إزاء تقديم الدعم المهني لقطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، عن طريق تعزيز معارف المختصين ومهاراتهم، في إطار تركيزها طويل المدى على دعم التعليم الطبي المستمر.

وحضر حوالي 150 خبيرًا في مجال الرعاية الصحية من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والعراق الندوة التفاعلية التي ناقش خلالها 12 خبيراً في ستة مجالات علاجية آخر التحديثات والاتجاهات والنتائج. وشارك الحضور في اختبار متعدد الإختيارات خلال كل جلسة، ليحصلوا على ساعات معتمدة في التعليم الطبي المستمر من هيئة الصحة في دبي.

واشتملت المجالات العلاجية الستة التي غطاها خبراء الرعاية الصحية، على: متلازمة تصيب مرضى السكري ينجم عنها ارتفاع الكوليسترول في الدم، و "إدارة مرضى ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والأوعية الدموية ذوي الخطورة العالية" و "إدارة الألم المزمن والإصابات الرياضية"، والتحديثات المتعلقة بإدارة التهابات المسالك البولية والضعف الجنسي لدى الرجال، و "الاتجاهات الحالية والمبادئ التوجيهية والتحديات في إدارة ارتجاع المريء وجرثومة المعدة (H-Pylori)، و" إدارة التهاب الأنف التحسسي والتهاب الأنف والحنجرة".

يشار إلى أن "غلوبال فارما"، المملوكة بالكامل لشركة دبي للاستثمار، تأسست في العام 1998، ويوجد مقرها في مجمع دبي للاستثمار. وحققت الشركة النمو المتواصل إلى أن أصبحت رائدة في السوق، وتحديدًا في بعض الأدوية العامة، إلى جانب تسجيلها حضوراً إقليميًا قويًا. وتقوم شركة "غلوبال فارما" بتصنيع وتسويق المنتجات الصيدلانية في أكثر من 14 دولة عبر دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط والأسواق المجاورة.

وتتولى "غلوبال فارما" تصنيع وتسويق المنتجات الصيدلانية تحت معايير ممارسات التصنيع الجيدة المعمول بها، بما في ذلك المضادات الحيوية، وأدوية القلب والأوعية الدموية، ومضادات التقرحات والمسكنات، ومضادات الالتهاب غير الستيروئيدية، والمكملات الغذائية، فضلاً عن الفيتامينات وأدوية السكري ومنتجات الجهاز التنفسي والتركيبات المضادة للهيستامين.

إقرأ أيضا