"أﭬايا" تستعرض حلولها التقنية في مصر خلال معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2018

الإثنين 19 نوفمبر 2018
القاهرة - مينا هيرالد:

أعلنت شركة "أﭬايا القابضة" المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (AVYA)، عن مشاركتها في "معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2018" واستعراضها لمجموعة من التقنيات المتطورة التي تسهم في توفير تجارب استثنائية للعملاء والموظفين على حد سواء. وينعقد المعرض التقني المرموق في مركز مصر للمعارض الدولية من 25 حتى 28 نوفمبر.

وتعتزم الشركة استعراض عدة منصات تعد الأولى من نوعها في القطاع، إذ تدمج بين مراكز الاتصال والاتصالات الموحدة لتتيح التواصل بسلاسة بين فرق خدمة العملاء والفرق الداخلية. وستسلط "أﭬايا" الضوء على أول شبكة اجتماعية في العالم مخصصة لروبوتات الدردشة، والتي تجسد خطوة هائلة في خدمة العملاء الذاتية، إضافة إلى نماذج استخدام مخصصة للقطاع تُبرز أهمية الابتكار على أصعدة سير العمل والتفاعل مع العملاء وإدارة علاقات العملاء.

وفي هذا السياق، قال فادي هاني نائب الرئيس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا في شركة "أڤايا": "يشهد قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر وتيرة نمو متصاعدة في ظل مساعي الدولة نحو تبني حلول الأعمال الذكية والمتصلة، في حين تتطلع المؤسسات والشركات إلى توفير تجارب مجزية وانسيابية لعملائها بالاستفادة من أحدث التقنيات. ونظراً لأهمية هذه التجارب كعنصر رئيسي لتعزيز ولاء العملاء والارتقاء بإنتاجية الموظفين وتفاعلهم، تأتي الخبرات المتميزة التي تتمتع بها ’أڤايا‘ في هذا المجال بفضل سنوات خبرتها الطويلة في العمل مع الشركات من مختلف الأحجام في مصر، لتساعد شركاءنا على اغتنام الفرص في عالمنا المتصل".

وكانت "أﭬايا" واحدة من شركتين عالميتين تحظى بتصنيف "رائد" على مستوى العالم في تقرير مؤسسة "غارتنر" العالمية للأبحاث بعنوان "ماجيك كوادرانتس 2018". وبفضل موقعها الريادي في قطاع التقنيات والتزامها الراسخ بمنهجية قائمة على المعايير المفتوحة، نجحت "أﭬايا" في مواصلة الابتكار بوتيرة متسارعة والعمل عن كثب إلى جانب عملائها وشركائها في مصر وخارجها لدمج الاتصالات مع جوانب العمل التي تتطلب تفاعلاً مباشراً مع العملاء لصياغة تجربة موحدة للشركات.

وستقوم الشركة خلال "معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2018" باستعراض منهجية عملها التي تركز على العملاء أولاً على صعيد الابتكار، حيث سيضم جناحها العديد من شركائها المتخصصين بالتقنيات. وقد تعاونت هذه الشركات مع "أﭬايا" لتطوير نماذج استخدام تتبنى أحدث التقنيات بما فيها الذكاء الاصطناعي؛ والتعلّم الآلي؛ وإنترنت الأشياء؛ والبلوك تشين؛ والأتمتة وتحليل البيانات، للمساهمة في إيجاد حلول ناجحة للتحديات التي تواجه الشركات. وسيحظى زوار جناح الشركة من قطاعات الضيافة؛ والرعاية الصحية؛ وقطاع البنوك والخدمات المالية؛ والقطاع الحكومي، بفرصة الاطلاع على الحلول المصممة خصيصاً لتعزيز سلاسة الاتصال وكفاءة الموظفين ورضا العملاء.

يقع جناح "أڤايا" في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2018 في منصة 4C3 في القاعات 3 و4.

إقرأ أيضا