هيتاشي تعلن عن الفائزين بجوائز التحول الرقمي

الخميس 07 سبتمبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت اليوم شركة هيتاشي داتا سيستمز، الشركة التابعة والمملوكة بالكامل من قبل شركة هيتاشي المحدودة (المسجلة في بورصة طوكيو تحت الرمز: 6501)، عن المتأهلين للفوز بجائزة التحول الرقمي من هيتاشي التي سيتم الإعلان عنها خلال فعاليات المؤتمر السنوي الأول للمستخدم «نكست 2017»، الحدث الأبرز على مستوى الثورة الرقمية الذي ينظم خلال الفترة بين 18-21 سبتمبر 2017 في فندق ماندالاي باي بلاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتكرم الجائزة في عامها الأول الشركات الرائدة التي تمكنت من تحويل أعمالها، والارتقاء بها بطرق جديدة ومبتكرة بدعم من حلول مجموعة هيتاشي. وتم اختيار الفائزين الخمسة والمكرمين الأربعة استناداً إلى عدد من الفوائد والمزايا الكبيرة التي حققوها من خلال تسريع عملية تحويل الأعمال، والارتقاء بتجربة المستخدمين، وابتكار حلول البيانات، وتمكين إنترنت الأشياء.

ويمثل الفائزون التالية أسماءهم نماذج استثنائية عن كيفية إسهام عمليات التحويل الرقمي في تسريع نتائج الأعمال:

الفائزون بالجائزة

  • سي بي إف إل إنرجيا: قررت سي بي إف إل إنرجيا، مع وجود أكثر من تسعة ملايين مستهلك للكهرباء متصلين بتسعة شركات توزيع، التحول إلى شبكة "هيتاشي" العالمية الذكية. ومع انتشار الأتمتة عبر شبكاتها، كان عليها تسريع قاعدة بياناتهم الهامة لتواكب ضخامة التحديات الفنية والأعمال. وقد ساعدتها "هيتاشي" على ضمان تقديم مستوى عال من الخدمات والأمان لعملائها.  
  • جامعة كرتين: تعمل كرتين على جعل عمليات الحرم الجامعي أكثر ذكاءً وإدخال الابتكار إلى غرب أستراليا مع الأبحاث القائمة على البيانات. ومن خلال تحليل تحركات الأشخاص داخل وخارج القاعات الدراسية وربط مجموعات البيانات، بإمكان الجامعة تحسين استخدام المبنى، واحتياجات السعة والجداول الزمنية. كما يمكنها من خلال تشاركها في ابتكار الحلول مع هيتاشي استخدام البيانات بأقل التكاليف، وتحسين نسبة الاحتفاظ بالطلاب وخلق تجارب تعليمية أكثر فعالية معاصرة.
  • اللحوم والمواشي الأسترالية: كيف تحسن إنتاج المواشي؟ باستخدام البيانات. في إطار الاستثمار في اللحوم والمواشي الأسترالية، أسهمت هيتاشي من خلال جهاز جمع وتحليل البينات في مساعدة صناعة اللحوم الحمراء على تحديد أفضل الممارسات في متابعة الحيوانات، وفعالية سلاسل التوزيع، والعمليات في المزارع. وبذلك تساعد اللحوم والمواشي الأسترالية، من خلال أتمتة تحليلات البيانات واتخاذ القرارات استناداً إلى إنترنت الأشياء، في تعزيز إنتاجية وربحية قطاع المواشي واللحوم الحمراء الأسترالية.
  • سبين ماستر: استطاعت سبين ماستر التحول إلى رابع أكبر شركة في تصنيع الألعاب ومركز ترفيهي لهم. حيث اتبعت الشركة الابتكار المدعوم استراتيجياً، وعمليات الاستحواذ للعلامات الجديدة ومواصلة التوسع في الأعمال. وبمساعدة هيتاشي، تمكنت من تخفيض زمن معالجة الأنظمة والتطبيقات والمنتجات، والحصول على ادخارات كبيرة، واكتساب رؤية مختلفة كلياً من العملاء. وهي اليوم تدفع حدود الإبداع والابتكار قدماً للوصول إلى مزيد من الترفيه بصورة أسرع.
  • ويجل: تمكنت ويجل، شركة التجزئة الرياضية الرائدة في التجارة الإلكترونية، من تحديد عملياتها غير الفعالة ومجموعة الأنظمة المخصصة التي لم تساعدها في دعم خطط نموها الطموحة. ومن خلال العمل من هيتاشي، تمكنت منت تطوير منصة متقدمة لتجارة التجزئة تستند إلى الحوسبة الحسابية لتوحيد العمليات ودعم استراتيجيتها العالمية. وقد استطاعت من خلال صب اهتمامها الأول على العملاء وجعلهم المركز في أعمالها من تحسين كفاءة العمليات والفوز برضا العملاء.

هذا وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في الـ20 من سبتمبر في "نكست 2017". علاوة على ذلك، تكرم "هيتاشي" الشركات التالية على قصصها الناجحة في التحويل الرقمي وهي: دايسل كوربوريشن، إكيفاس إنكوربوريتد، سالفورد رويال إن إتش إس ترست، جامعة يوتا هيلث.

أخبار مرتبطة