هيتاشي تدخل في شراكة مع صحيفة وول ستريت جورنال لتغطية فعاليات المؤتمر السنوي الأول للمستخدم «نكست 2017»

الأحد 27 أغسطس 2017
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت اليوم شركة هيتاشي داتا سيستمز، الشركة التابعة والمملوكة بالكامل من قبل شركة هيتاشي المحدودة (المسجلة في بورصة طوكيو تحت الرمز: 6501)، اليوم عن اعتزام صحيفة "وول ستريت جورنال" إجراء مقابلة رسمية خلال منتدى مدراء المعلوماتية الذي يقام على هامش فعاليات المؤتمر السنوي الأول للمستخدم «نكست 2017»، والذي يعد الحدث الأبرز على مستوى الثورة الرقمية.

وستعقد فعاليات مؤتمر «نكست 2017» خلال الفترة بين 18-21 سبتمبر 2017 في فندق ومنتجع ماندالاي بيه في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث ستستضيف وول ستريت جورنال منتدى بعنوان "ذكاء الأعمال بفضل تقنيات إنترنت الاشياء"، الذي سيسلط الضوء على دور تقنية المعلومات في مجال إنترنت الأشياء.

وباتت البيانات تدخل في صلب الأعمال وتحيط بها من كافة الجوانب، بداية من المصانع، والسكك الحديدية، إلى الجو، والقطاعات المختلفة كالتمويل؛ إلا أن الحيلة تكمن في التقاط هذه البيانات والاستفادة من الفرص التي توفرها. وستتم دعوة الحضور لمشاهدة، والانضمام إلى، فريق عمل وول ستريت جورنال أثناء اختباره لكيفية ارتقاء الأعمال لتصبح أكثر ذكاء عند الجمع بين تقنية المعلومات وإنترنت الأشياء. ومعرفة كيفية إدراك الشركات للفرص المتاحة لها من خلال البيانات المحيطة بها، فالمعلومات التي كان يتم تجاهلها أو فقدانها في الماضي، أصبحت الآن ذات قيمة عالية وقدرة على الحد من التكاليف، وتوليد الإيرادات، ودفع مسيرة الابتكارات. كما ستستعرض صحيفة وول ستريت جورنال رؤى الخبراء، وستتاح الفرصة أمام الحضور لطرح الأسئلة على الخبراء.

في هذا السياق قالت ماري آن غالو، مديرة الاتصالات لدى شركة هيتاشي داتا سيستمز: "تشهد شركة هيتاشي تحولاً كبيراً، ويسعدنا الترحيب بمشاركة صحيفة وول ستريت جورنال، واستضافتها لمنتدى "ذكاء الأعمال بفضل تقنيات إنترنت الاشياء"، على هامش فعاليات الدورة السنوية الأولى لمؤتمر نكست 2017، حيث سيتاح للحضور فرصة الاستماع لمحرر الصحيفة وقادة تقنية المعلومات خلال مقابلة رسمية، يتم التطرق من خلالها إلى الأثر الكبير للجمع بين تقنية المعلومات وإنترنت الأشياء، وهي جلسة لن يرغب أي مختص بتفويتها".

التسجيل في فعاليات مؤتمر نكست 2017

إن التسجيل مفتوح حالياً للمشاركة بفعاليات المؤتمر السنوي الأول للمستخدم «نكست 2017»، وتتوفر حالياً التذكرة التي تبلغ قيمتها 795 دولار بسعر تشجيعي يبلغ 299 دولار. للتسجيل وحضور فعاليات مؤتمر «نكست 2017» برعاية شركة هيتاشي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: HitachiNEXT.com. وسيتلقى الحضور المسجلين آخر الأخبار والتحديثات حول جدول أعمال المؤتمر خلال الأسابيع التي تسبق تنظيم الحدث. للاستفسار حول كيفية تسجيل الصحفيين أو المحللين، يرجى التواصل مع ستيفاني فينش.

أخبار مرتبطة