"مركز الابتكار" في مدينة دبي للإنترنت يستقطب المقر الاقليمي الجديد لشركة "هيوليت باكارد إنتربرايز"

الإثنين 15 أكتوبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

رحّبت مدينة دبي للإنترنت، المجتمع التكنولوجي الرائد في المنطقة، بانضمام شركة هيوليت باكارد إنتربرايز HPE إلى مركز الابتكار في مدينة دبي للإنترنت، وهو مركز يمتد على مساحة 1.8 مليون قدم مربعة، يكرس دبي كوجهة رائدة للأعمال والابتكار واستقبال المواهب الإبداعية.

ويقع مركز الابتكار في قلب مدينة دبي للإنترنت، وسيوفر مجتمعاً حيوياً للمتخصصين في التكنولوجيا والمبدعين ذوي الطموحات، ورواد الأعمال، والمحترفين في مجالات الأعمال، والجهات ذات العلاقة سواء من داخل البلد أو خارجها، حيث يوفر المقومات التي يحتاجونها لنمو والازدهار. ويتألف المركز من مساحات تجارية، وأماكن عمل مشتركة، تؤمن كلها نمط حياة يعزز المكان كوجهة للأعمال. ويشكل مركز الابتكار شاهداً بارزاً على النمو والنجاح الذي حققته مدينة دبي للإنترنت، باعتبارها مسرعاً رائداً للابتكار والرقمنة والنمو، حيث سيمكّن المركز مدينة دبي للإنترنت من تعزيز جهودها في تحويل استراتيجية دبي للابتكار إلى واقع ملموس، ويساعد مدينة دبي للإنترنت على تحقيق رؤيتها في أن تكون إحدى أكثر الأماكن استعداداً للمستقبل في العالم.

وبهذه المناسبة، قال عمار المالك، المدير التنفيذي لمدينة دبي للانترنت ومدينة دبي للتعهيد: "يمثل مركز الابتكار الخطوة الصائبة في الاتجاه الصحيح لمدينة دبي للانترنت، وسوف نعتمد على النجاحات الكبيرة التي حققناها على مدى السنوات الماضية من أجل تطوير مجتمعات أعمال مزدهرة للشركات المحلية والإقليمية والدولية. لقد ساهمت شراكتنا مع هيوليت باكارد إنتربرايز بشكل كبير في تطوير الصناعة بالمنطقة، ونتطلع إلى مواصلة تعزيز القطاع من خلال التعاون والعمل المشترك. ويأتي افتتاح مقرها الإقليمي ضمن مجمعنا خطوة ملائمة وفي الوقت المناسب، ما سيساعدنا في الارتقاء بعالم الابتكار في المنطقة".

وفي معرض تعليقه على الحدث، قال فابيو فونتانا، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط في شركة هيوليت باكارد انتبرايز: "تعتزم هيوليت باكارد إنتربرايز التوسع في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال افتتاح مقرها الرئيسي الجديد بمنطقة الشرق الأوسط في مركز الابتكار بمدينة دبي للإنترنت. ويمثل ذلك شاهداً بارزاً على التزام الشركة بمنطقة الشرق الأوسط ودولة الإمارات. وانطلاقاً من دورها الجوهري في تأسيس وادي السيليكون، وباعتبارها شركة تحتضن الابتكار كقيمة أساسية لأعمالها، تثمّن هيوليت باكارد إنتربرايز عالياً قيمة التعاون والعمل المشترك مع مجتمعات الابتكار المحلية سعياً لتطوير الحلول التي تحدث تغييراً إيجابياً في حياة البشر وأعمالهم".

أخبار مرتبطة