ديلويت تعين مديراً سعودياً لقيادة مركز ديلويت الرقمي في الرياض

الخميس 01 نوفمبر 2018
مازن فرعون
الرياض - مينا هيرالد:

عيّنت ديلويت مازن فرعون مديراً مسؤولاً عن مركز ديلويت الرقمي في الرياض. وسيقوم مازن بإدارة وقيادة مجموعة متكاملة من الخدمات الرقمية التي يقدمها المركز للعملاء في المنطقة، بما في ذلك إعداد مبادرة استقطاب المواهب الرقمية.

يتمتع مازن فرعون بخبرة تتجاوز العشرين سنة في مجال التكنولوجيا قد اكتسبها بفضل مناصبه السابقة كرئيس لإدارة التكنولوجيا وغيرها من المناصب الاستراتيجية الأخرى في المصارف الكبرى وغيرها من المؤسسات المالية في مختلف أنحاء الشرق الأوسط عامة والسعودية تحديداً. وسيشرف مازن على مركز ديلويت الرقمي الذي سيقدم الخدمات الاستراتيجية لكافة العملاء والمؤسسات، فتمكنهم من وضع إجراءات فاعلة وابتكارات رقمية حديثة تساعدهم على تطوير أعمالهم وتقديم خدمات أو نماذج عمل جديدة، تحثهم على النمو والازدهار في العصر الرقمي الحديث.

سيتمكن المركز، الذي أنشئ بناءً على وثيقة تفاهم بين ديلويت ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، من تحقيق أهداف منسجمة مع رؤية المملكة 2030، حيث سيوفر مئات الوظائف للسعوديين ذكوراً وإناثاً، كما سيسهم في تطوير المهارات الرقمية في المنطقة.

في هذا السياق، أفاد مازن فرعون قائلاً: "ينتظرنا مستقبل مشوّق خلال المرحلة المقبلة التي تشهد على التحول الرقمي القادم واستخدام التقنيات المتطورة في السعودية. ويشرفني الانضمام إلى ديلويت للعمل على مثل هذه المبادرة الاستراتيجية في السعودية والشرق الأوسط ككل. وما يشحذ همتنا اعتمادنا على قوى عاملة رقمية متنوعة وعلى خبراتنا العميقة في قطاعات عدة، لنطلق من مركز ديلويت الرقمي مجموعة من العروض الجذابة في هذا الإطار".

وعلّق تيم بار، الرئيس التنفيذي لقسم خدمات الاستشارات في ديلويت الشرق الأوسط قائلاً: "يسرني أن أرحّب بمازن رئيساً لمركز ديلويت الرقمي في الرياض، وكلّي ثقة بأنه ومن خلال قيادته، معززاً بخبرات ديلويت العالمية والإقليمية في مجال التحول والتغير الرقمي، سيتمكن من خلق مركز مؤهل لتقديم حلول رقمية مبتكرة، بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030."

وأضاف رشدي دقّة، المدير المسؤول عن الخدمات الرقمية في ديلويت الشرق الأوسط: "سيتيح مركز ديلويت الرقمي فرصاً لتوظيف وتدريب مئات السعوديين، كما سيستقطب من الخارج أفضل المواهب في المجال الرقمي. ومن خلال خبرته الواسعة، سيوجه مازن عمليات المركز بما يحقق الهدف المرجو منه لعملائنا ولأسواق المنطقة."

أخبار مرتبطة