"أرامكس" تتصدّر الفائزين في جوائز "إس إيه بي" للابتكار الرقمي

الإثنين 05 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

فاز عدد من أكثر الشركات ابتكاراً في دولة الإمارات بجوائز تكرّم إنجازاتها في التحول الرقمي. وحصلت شركات تتصدّرها "أرامكس" وتضمّ كلاً من مستشفيات "ميديكلينك"، و"إيه جي ميلكو" للمصاعد، و"ذا بودي شوب"، و"تروبيل"، على "جوائز الجودة" التي تمنحها "إس إيه بي" وتكرّم أكثر المشاريع ابتكاراً في مجال التحويل الرقمي والتي تحقق منافع تجارية ملموسة للشركات التي تطبقها.

وفازت "أرامكس"، المزود العالمي للحلول اللوجستية الشاملة، بفئة "الابتكار السحابي" من جوائز "إس إيه بي" للجودة، بعد نجاحها في استخدام منصة "سكسيس فاكترز" SuccessFactors من "إس إيه بي" الخاصة بإدارة الموارد البشرية، والذي أتاح لها رفع أداء نظام الموارد البشرية لديها، الذي يضمّ 14,000 موظف موزعين في 50 بلداً حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال فرانك فورندرون، رئيس إدارة الجودة في "إس إيه بي" بجنوب منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، إن الابتكار الرقمي يمثل "أولوية قصوى لقادة الأعمال في دولة الإمارات"، مشيراً إلى حرص "أرامكس" و"ميديكلينك" و"إيه جي ميلكو" و"ذا بودي شوب" و"تروبيل"، على تبادل أفضل الممارسات مع مجتمع تقنية المعلومات، من أجل المساهمة في دفع الجيل التالي من "اقتصادات القيمة".

وفازت "ميديكلينك"، الجهة البارزة في تقديم خدمات الرعاية الصحية بدولة الإمارات، بفئة "الابتكار السحابي" من جوائز "إس إيه بي" للجودة، لاستخدامها منصة "سكسيس فاكترز" في توحيد عملية إعداد التقارير العالمية المتعلقة بأصحاب المواهب والخدمات الذاتية لأكثر من 21,000 موظف.

من جانبها، فازت "تروبيل"، شركة توزيع الأغذية، بفئة "الابتكار في منصة S/4 HANA" بعد نجاحها في رفع سعادة موظفيها بنسبة 40 بالمئة وزيادة رضا العملاء بنسبة 70 بالمئة وزيادة الإيرادات بنسبة 20 بالمئة، بعد استخدام منصة S/4HANA.

وفازت كذلك شركة "إيه جي ميلكو"، المختصة بإنتاج المصاعد، بفئة "الابتكار في منصة S/4 HANA"، بعدما ساهمت المنصة المبتكرة في تسريع وتيرة إعداد التقارير المالية وتحويلها من ربع سنوية إلى شهرية، مع إتاحة إمكانية الاطلاع الفوري على معدلات الربحية اللحظية على مستوى المشاريع والوحدات.

أما شركة التجزئة العاملة في مجال مستحضرات التجميل "ذا بودي شوب"، ففازت بفئة "التسليم السريع" بعد نجاح مشروعها القائم على منصة S/4HANA من "إس إيه بي" في إتاحة الاطلاع الفوري ومن أي مكان على مستويات المخزون والمشتريات.

أخبار مرتبطة