شركة الوطني للاستثمار تقدم خدمة "سمارت ويلث"

الأحد 05 مايو 2019
مدينة الكويت - مينا هيرالد:

يحرص بنك الكويت الوطني على تقديم أحدث الخدمات المتميزة لعملائه، وفي ذلك الإطار يمكن لعملاء الوطنى الحصول على خدمة "سمارت ويلث" للاستثمارات المالية المتنوعة المقدمه من شركة الوطني للاستثمار.

وتوفر شركة الوطني للاستثمار - الذراع الاستثماري لمجموعة بنك الكويت الوطني ومالك خدمة "سمارت ويلث" – إمكانية الحصول على استشارات استثمارية، لمساعدة العملاء في تنفيذ الخطة الاستثمارية الخاصة بهم.

تتيح هذه الخدمة للمستثمرين إمكانية الاستثمار بالأوراق المالية، حيث تشمل الأسهم والعقارات والسندات والمعادن كجزء من استثمارات شاملة متعددة الأصول، وكذلك تقدم الخدمة فرصة الاستثمار على مستوى العالم بمناطق مثل الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والأسواق الناشئة. وتستهدف الخدمة المستثمرين الذين يخططون للمدى البعيد ومنها ملكية منزل أو التوفير للتعليم أو التقاعد.

وتعد "سمارت ويلث" الحل الإلكتروني الأفضل للاستثمارات المالية طويلة الأجل في الكويت والمنطقة، حيث تعتمد على تكنولوجيا حديثة مخصصة لتلبية الاحتياجات الاستثمارية للعملاء وذلك بناءً على درجة تقبلهم للمخاطرة وفي ضوء الأهداف المالية التي يحددونها ومستوى المخاطر التي يقبلون تحملها.

وتتميز خدمة "سمارت ويلث" الرائدة على مستوى الكويت ومنطقة الشرق الأوسط عن باقي الخدمات الاستثمارية المطروحة بالسوق نظراً لما تقدمه من حلول مبتكرة تناسب المتطلبات المختلفة للعملاء مثل: شراء منزل، تعليم، إقامة مشروع خاص، مرحلة ما بعد التقاعد.

وبهذه المناسبة علق السيد حسام الحوراني، من إدارة الأصول لشركة الوطني للاستثمار قائلاً:" تمكّن شركة الوطني للاستثمار العملاء من تحقيق أهدافهم المالية بتقديم افضل حلول استثمارية طويلة الأجل. وتتميز الاستثمارات التي توفرها خدمة "سمارت ويلث" للعملاء بتنوعها الجغرافي، بالإضافة إلى تنوع طبيعة تلك الاستثمارات.

وتابع الحوراني قائلاً:" حققت الخدمة حتى الآن تفاعلاً واضحاً وهذا ما يدل على أن المستثمرين يتطلعون لحلول عملية تتماشى مع أنماط حياتهم وتحقق أهدافهم".

ومن جهة أخرى، أعلنت السيدة آمال الدويسان، مدير أول في إدارة مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني قائلة: "أطلق كل من بنك الكويت الوطني وشركة الوطني للاستثمار ورشة عمل استثمارية يتم تشغيلها بشكل أسبوعي في فروع مختارة في جميع أنحاء الكويت. وخلال ورش العمل هذه، يقدم متخصصو الاستثمار من شركة الوطني للاستثمار نظرة عامة على أفضل الممارسات الاستثمارية والمبادئ الرئيسية لها. وتوفر ورش العمل فرصة للمستثمرين المهتمين بخدمات سمارت ويلث للمناقشة والعمل مع المتخصصين لتحديد خطة الاستثمار الخاصة بهم".

هذا وتقدم خدمة "سمارت ويلث" استشارة استثمارية وأسس تطبيقها بالتعاون مع العميل، مع منح المستثمر إمكانية التعامل والاطلاع على استثمارته بشكل سهل ومتطور من خلال تطبيق سمارت ويلث عبر الموبايل أو الموقع الإلكتروني الخاص.

ويمكن فتح حساب في خدمة "سمارت ويلث" من خلال الموقع الالكتروني الخاص بخدمة سمارت ويلث www.nbkcapitalsmartwealth.com  أو تطبيق سمارت ويلث أو من خلال مدير علاقات المستثمرين المختص بالخدمة في أحد أفرع بنك الكويت الوطني.

هذا وينوه بنك الكويت الوطني إلا أن الاستثمار في الأوراق المالية ينطوي على مخاطر، وللاطلاع على مزيد من المعلومات حول المميزات والمخاطر المصاحبة لخدمة سمارت ويلث المقدمة من شركة الوطني للاستثمار، يرجى زيارة الموقع الالكتروني  www.nbkcapitalsmartwealth.com. حيث ان الخبر أعلاه معد لأغراض ترويجية. كما أنه لم يتم حذف أي معلومات ضرورية عن خدمة سمارت ويلث.

إقرأ أيضا