سوق دبي المالي يُكرّم بيت الوساطة للأوراق المالية بتصنيف من فئة الخمسة نجوم

الخميس 18 أبريل 2019
علاء دويكات ، نائب المدير العام يستلم الجائزة
دبي - مينا هيرالد:

حصلت شركة بيت الوساطة للأوراق المالية، إحدى شركات الوساطة المالية الرائدة في المنطقة، على تصنيف من فئة الخمسة نجوم، خلال الجولة الأولى من برنامج نموذج التميز للوسطاء، المبادرة التي أطلقها سوق دبي المالي بهدف تكريم المتميزين في تزويد خدمات المستثمرين وتعزيز المكانة القيادية لإمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة كمركز للتميز في الخدمات الاستثمارية على الصعيد الإقليمي.

وجاء ترتيب بيت الوساطة للأوراق المالية في المركز الثاني، حاصلاً على شهادة تصنيف من فئة الخمسة نجوم إلى جانب 12 شركة وساطة مالية أخرى نالت تصنيفاً مماثلاً.

وأطلق سوق دبي المالي هذه الآلية لتصنيف الوسطاء العام الماضي ضمن جهوده للسعي من أجل التميز، وتعزيز الخدمات الاستثمارية المقدمة في المنطقة، وإيجاد منصة دائمة تتيح لشركات الوساطة تحديد مواطن القوة ونقاط الضعف، وتعزيز المكانة الريادية لدولة الإمارات في سوق الاستثمار إقليمياً وعالمياً.

وقال عبد الهادي السعدي، العضو المنتدب لشركة بيت الوساطة للأوراق المالية: "يأتي هذا التصنيف الرفيع تقديرنا لإنجازاتنا كمزود للخدمات المالية، ويسعدنا اختيارنا كإحدى شركات الوساطة الرائدة في المنطقة. ونسعى على الدوام إلى تقديم أفضل خدمات الوساطة لعملائنا، ويشكل هذا الإنجاز حافزاً لنا لمواصلة العمل نحو ضمان رضا العملاء".

واشتمل التقييم على 44 شركة وساطة اعتماداً على تميز الخدمة، وتجربة العملاء، والمساهمة في تشجيع التحول الرقمي والابتكار، تماشياً مع استراتيجية سوق دبي المالي للعام 2021، والتي تهدف إلى تعزيز نمو السوق، وزيادة الإيرادات، وإضافة قيمة إلى المساهمين.

إقرأ أيضا