"جلف كابيتال" تحصل على تسهيلات ائتمانية متجددة طويلة الأجل بقيمة 500 مليون درهم

الثلاثاء 23 أبريل 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت "جلف كابيتال"، إحدى أكبر وأنشط الشركات العاملة في مجال إدارة الأصول البديلة في منطقة الشرق الأوسط، اليوم أنها أتمّت بنجاح توقيع اتفاقية تحصل بموجبها الشركة على تسهيلات مصرفية متجدّدة بقيمة 500 مليون درهم من مموليها الحاليين. وستسهم التسهيلات الجديدة الممتدة لأربعة سنوات، في تعزيز سيولة الشركة وتساعدها على مواصلة وتيرة استثماراتها القوية في كل أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

بهذه المناسبة، صرّح الدكتور كريم الصلح، الرئيس التنفيذي في "جلف كابيتال": "إننا سعداء جداً بتوقيع هذه الاتفاقية التي تقدّم للشركة تسهيلات ائتمانية متجددة مرنة وطويلة الأجل. تعتبر ’جلف كابيتال‘ اليوم واحدة من شركات الاستثمار الأفضل تمويلًا في المنطقة وهي بصدد تقييم عدد من الفرص الاستثمارية الجديدة في عموم المنطقة. إننا نعتقد أن هناك فرصة فريدة حالياً لإغلاق استثمارات واعدة بتقييمات ممتازة ومغرية في قطاعات عالية النمو في كل أرجاء منطقة الشرق الأوسط."

وتابع الدكتور كريم قائلاً: "لقد كانت ’جلف كابيتال‘ نشطة بوجه خاص على مدى الـ 18 شهراً الماضية حيث أغلقت بنجاح سبعة استثمارات جديدة واستثمارات إضافية في الشركات التابعة لمحافظنا الاستثمارية في قسمي الملكية الخاصة والتمويل الخاص. وقد كانت الشركة نشطة أيضاً في مجال التخارج حيث أغلقت خمس صفقات تخارج. نحن نتطلّع لعام مثمر في 2019 مع مواصلة وتيرة الاستثمار ونتوقّع إنجاز عدد من صفقات التخارج الاستراتيجية خلال السنة القادمة."

وعلّق السيد وسام داود، المسؤول المالي الأول في "جلف كابيتال": "تُعَدّ ’جلف كابيتال‘اليوم من أفضل الشركات الاستثمارية رسملةً في المنطقة وستعزّز تسهيلات الائتمان المرنة الجديدة هذه سيولةَ الشركة وتمكّنها من مواصلة نشاطاتها الاستثمارية في كل أرجاء المنطقة."

أخبار مرتبطة