بنك الكويت الوطني ينظم ندوة لعرض التجارب الناجحة لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال

السبت 27 أبريل 2019
أصحاب المشروعات الناجحة يستعرضون تجاربهم ويناقشون الحضور أثناء الندوة
مدينة الكويت - مينا هيرالد:

حرصاً من بنك الكويت الوطني على أداء مسؤولياته تجاه أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتقديم كل أوجه الدعم الممكن لهم، أقامت إدارة الخدمات المصرفية للأعمال في البنك ندوة في حديقة الشهيد، حيث عرض المشاركون من  عملاء الخدمات المصرفية للأعمال مسيرة نجاحهم، وذلك من خلال مناقشة التحديات التي واجهتهم وما قدمه لهم بنك الكويت الوطني في المقابل من دعم ساعدهم على تخطي الصعوبات.

حضر الندوة مجموعة من طلاب الجامعات والذين قاموا بمناقشة ما قدمه أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من أفكار وقضايا وتحديات تخص تجاربهم في مجال الأعمال، وما يرتبط بها من مزايا وتحديات في السوق الكويتي وذلك لنقل خبراتهم وتجاربهم بما يساعد الطلاب ممن سيخوضون مجال الأعمال في المستقبل.

وأكد عملاء إدارة الخدمات المصرفية للأعمال المشاركون في الندوة أن المنتجات والخدمات المصرفية المتميزة التي قدمها لهم بنك الكويت الوطني، كان لها بالغ الأثر في توفير الوقت والجهد وخفض التكاليف ومساعدتهم في كافة مراحل عملهم.

وتميزت الندوة بتفاعل كبير من قبل الحضور والذين كان معظمهم من فئة الشباب وهو ما يؤكد على دعم بنك الكويت الوطني لهم ومساعدتهم في التخطيط لمستقبلهم.

وبهذه المناسبة علق مدير المبيعات والاستحواذ في إدارة الخدمات المصرفية للأعمال السيد/ فيصل الفليج قائلاَ: "نحرص دوماً في بنك الكويت الوطني على تخصيص الفعاليات المميزة لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال وذلك ضمن استراتيجيتنا للتواصل مع أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بأفضل الطرق الممكنة والعمل على تقديم الدعم الكامل الذين يحتاجون إليه".

وأضاف الفليج "تعد فعالية اليوم واحدة من الأكثر تميزاً، لأنها جمعت بين العملاء الذين حققوا نجاحاً وكيف تمكن بنك الكويت الوطني من خلال خدماته المتميزة والتسهيلات التي يقدمها لهم من تحقيق ذلك النجاح والمحافظة عليه، إلى جانب تواجد طلاب الجامعات وهو ما يؤكد حرص الوطني على مساعدة الشباب في التخطيط لمستقبلهم وتقديم الدعم الكامل لهم من بداية مسيرتهم المهنية".

ووعد الفليج عملاء الخدمات المصرفية للأعمال بتقديم المزيد من الخدمات والفعّاليات في الفترة المقبلة مع الالتزام بتقديم أفضل الحلول المصرفية الفعّالة التي تلبي احتياجاتهم.

وتوفر الخدمات المصرفية للأعمال في بنك الكويت الوطني العديد من المنتجات والخدمات المصرفية ومنها: مسؤول مختص للخدمات المصرفية للأعمال، نقاط البيع، بطاقات الائتمان التجارية، تحويل الرواتب إلكترونياً، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، التأمين، القروض التجارية، كفالات بنكية، خطابات الضمان، والفواتير المحلية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر بنك الكويت الوطني  9فروع مختصة بالخدمات المصرفية للأعمال مصممة خصيصاً للعملاء على مستوى كافة مناطق الكويت بما في ذلك: الفرع الرئيسي، السرة، الشويخ، مبارك الكبير، برج الراية 2 (الدور الخامس)، الفنطاس، الغزالي، شرق، رأس السالمية. وتوفر هذه الفروع فريق عمل ذو خبرات وتخصصات مختلفة لتقديم مختلف الخدمات لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال، حيث يمكن للعملاء من خلال مسؤول علاقات العملاء الخاص بهم الحصول على أفضل الخبرات في مجال الائتمان، والاستشارات المالية والاستثمارية، والتمويل التجاري، والخزينة.

وبإمكان العملاء استكمال كافة المعاملات المصرفية للأعمال بطريقة سلسة وفعّالة ومريحة، كما بإمكان العملاء زيارة موقع البنك  NBK.com لمعرفة المزيد عن المنتجات والخدمات المصرفية للأعمال.

إقرأ أيضا