بنك الكويت الوطني يمنح عملاء الشباب فرصة للفوز برحلة إلى لندن لحضور نهائي FIFA eWorld Cup

الأربعاء 03 يوليو 2019
مدينة الكويت - مينا هيرالد:

في إطار مواصلة بنك الكويت الوطني تقديم أفضل العروض والمميزات الحصرية للعملاء، قام البنك مؤخراً بإطلاق حملته الترويجية الجديدة لمكافأة عملاء باقة الشباب والفوز بواحدة من أربع رحلات لحضور نهائي FIFA eWorld Cup 2019™ في لندن بالتعاون مع Visa. وسوف يتمكن كل فائز من اصطحاب شخص من اختياره في هذه الرحلة المميزة.

يأتي هذا العرض الجديد في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع ما بين شركة Visa العالمية وبنك الكويت الوطني وهو البنك الوحيد على مستوى منطقة شرق ووسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا الذي انفرد بإطلاق حملة ترويجية لدعم FIFA eWorld Cup 2019 في لندن برعاية Visa.

وفي سياق تعليقه على إطلاق هذه الحملة الجديدة، أعلن مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني السيد/ محمد العثمان قائلاً:"يسعدنا تقديم هذه الحملة الحصرية الجديدة لحضور فعاليات تلك البطولة التي أصبحت محط اهتمام عالمي كبير، حيث نركز جهودنا في بنك الكويت الوطني على تقديم خدمات وعروض فريدة ومميزة لتلبية احتياجات عملائنا بما يتناسب مع أنماط حياتهم المختلفة لاسيما عملاء حساب الشباب الذين نحرص دائماً على التقديم لهم أفضل الخدمات والمزايا الحصرية لتعزيز تجربتهم المصرفية مع بنك الكويت الوطني". 

وأضاف العثمان قائلاً:"كما نواصل دائما تعزيز شراكتنا الاستراتيجية مع Visa وذلك في إطار سعينا الدائم لتطوير وتنمية حلول الدفع المبتكرة والمتطورة وفقاً لأحدث المعايير التكنولوجية وأعلى مستويات الأمان بهدف تلبية متطلبات واحتياجات عملائنا، مع الحرص على تقديم المكافآت والعروض المميزة في ذات الوقت، علماً بأن كافة حملاتنا السابقة التي قدمناها بالشراكة مع Visa قد لاقت استجابة رائعة من قبل العملاء، ونتطلع إلى مواصلة تقديم حملات جديدة في إطار هذه الشراكة القوية".

من جانبه، أعلن محمد إسماعيل، نائب الرئيس الأول للتسويق لمجموعة دول شرق ووسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة Visa قائلاً:"نسعى في Visa دوماً من خلال شراكتنا العالمية والإقليمية إلى التوفير للعملاء وحاملي بطاقات Visa أوقات لا تنتسى. ولدى Visa تاريخ طويل وعريق في دعم كرة القدم، حيث نقوم برعاية بطولة FIFA World Cup منذ العام 2007. وتتميز بطولة FIFA eWorld Cup 2019 بالتشويق كونها نموذجاً افتراضياً لهذه الرياضة، ونحن فخورون بالتعاون مع بنك الكويت الوطني ومكافأة مشجعي هذه اللعبة في الكويت بحضور هذا الحدث المميز".

تمتد هذه الحملة حتى 15 يوليو القادم، حيث يحصل عملاء الشباب ممن يقومون بتحويل مكافآتهم الطلابية إلى الوطني على خمس فرص في السحب، بينما تتضاعف فرص الفوز لتصل إلى عشر فرص لعملاء باقة الشباب ممن يقومون بتحويل مكافآتهم الطلابية إلى الوطني ولديهم بطاقة الشباب Visa الوطني مسبقة الدفع. فضلاً عن ذلك، يحصل عملاء الشباب على فرصة إضافية لدخول السحب مع كل دينار يتم انفاقه من خلال استخدام بطاقة الشباب Visa الوطني مسبقة الدفع.

هذا ويحصل كل فائز من الأربعة على تذكرتي سفر إلى لندن، بالإضافة إلى الإقامة الفندقية وتذكرتين لحضور نهائي FIFA eWorld Cup 2019™، خدمة التنقلات مجاناً، وعدد من الأنشطة الأخرى بالشراكة مع Visa.

نجح بنك الكويت الوطني بالتعاون مع Visa في تطوير وتنمية منتجات ترتكز في محورها الرئيسي على خدمة العملاء من خلال تصميمها بما يتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم المصرفية ولتوفير أفضل حلول الدفع الإلكتروني على مستوى الكويت، والتي تم تصميمها وفقاً لأعلى معايير التقنيات المصرفية الحديثة، هذا إلى جانب توفير أفضل المزايا والمكافآت والعروض الحصرية على مدار العام، بما في ذلك الاسترجاع النقدي والخصومات والحملات المميزة والفريدة من نوعها لحضور البطولات الدولية.

إقرأ أيضا