بنك الكويت الوطني يعلن عن أسماء الفائزين في سحب الجوهرة الشهري وحملة تحويل الراتب للعام 2018

الخميس 07 مارس 2019
مدينة الكويت - مينا هيرالد:

أعلن بنك الكويت الوطني عن اسم الفائز بمبلغ 125 ألف دينار كويتي في السحب الشهري لحساب الجوهرة لشهر فبراير، كذلك أعلن البنك عن الأسماء الثلاثة الفائزة في حملة تحويل الراتب للعام 2018.

وقام البنك بالإعلان عن اسم الفائز في السحب الشهري لحساب الجوهرة والسحب الخاص بحملة تحويل الراتب للعام 2018 مباشرة عبر إذاعةFM 88.8، وذلك بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وممثلين عن بنك الكويت الوطني. وقد فاز حسام أحمد سليمان الحاج أسعد بمبلغ 125 ألف دينار كويتي في سحب حساب الجوهرة الشهري، بينما فاز كل من: آمنه جمعه راشد بوفتين، علي صادق موسى الاستاذ وأفراح اسري شلاش العنزي براتب لمدة سنة وبحد أقصى 1000 دينار كويتي في الشهر وذلك ضمن حملة تحويل الراتب للعام 2018. وقد تضمنت الحملة للعام 2018 هدية فورية تراوحت بين 100 إلى 10 آلاف دينار كويتي أو قرض من دون فائدة، إضافة إلى سحب مخصص للعملاء الجدد والحاليين لربح راتب لمدة سنة بحد أقصى 1000 دينار كويتي للراتب في الشهر.  

وبهذه المناسبة أعلن ناصر الدويسان ممثل إدارة البطاقات المصرفية في بنك الكويت الوطني قائلا:" أردنا اليوم مكافأة عملائنا بطريقة مميزة، وذلك من خلال الاعلان عن الفائزين بسحب الجوهرة الشهري إضافة إلى الفائزين بسحب حملة تحويل الراتب للعام 2018. وهذا الأمر يؤكد بأن فرصة الفوز متاحة دوماً أمام عملاء الوطني، حيث يحرص البنك على توفير الخدمات والحملات المخصصة لكافة العملاء والتي تلبي جميع احتياجاتهم."

وأكد الدويسان أن بنك الكويت الوطني مستمر في تقديم المكافآت والجوائز لعملائه إلى جانب الخدمات المتميزة، حيث أطلق البنك مؤخراً حملة "وطّن" للعام 2019، والتي تؤكد التزام وحرص البنك على تقديم أفضل الخدمات للعملاء وأكثرها أماناً وتطوراً، إضافة إلى تقديم مجموعة من المزايا والعروض الحصرية التي يكافئ البنك من خلالها العملاء على ثقتهم.

وتمنح حملة "وطّن" للعام 2019 فرصة للعملاء الذين يقومون بتوطين راتبهم (تحويل الراتب) في الحصول على مزايا وعروض حصرية عديدة تتضمن هدايا فورية تتراوح بين 100 إلى 10 آلاف دينار كويتي أو قرض من دون فائدة.

ويقدم البنك ضمن حملة "وطّن" أيضاً عرضاً آخراً يشمل العملاء الحاليين والجدد وذلك للدخول في سحب ربع سنوي لربح قيمة راتبهم لمدة سنة كاملة بحد أقصى 1000 دينار كويتي للراتب في الشهر.

وفي إطار حرص البنك على مكافآة العملاء وتقديم أفضل الخدمات لهم، يأتي حساب الجوهرة كأحد أبرز الخدمات التي يقدمها الوطني، حيث يمكن لعملاء حساب الجوهرة الحصول على فرصة للفوز بجائزة أسبوعية بقيمة 5 ألاف دينار كويتي وشهرية بقيمة 125 ألف دينار كويتي وربع سنوية بقيمة 250 ألف دينار كويتي.

وكان البنك قد أعلن أيضاً عن الأسماء الفائزة في السحب الأسبوعي لحساب الجوهرة لشهر فبراير وهم: إقبال السيد هاشم السيد أحمد الرفاعي، حمد سند عيسى المطر وعيسى فالح جاسم محمد.

ويبلغ الحد الأدنى لفتح حساب الجوهرة 400 دينار كويتي والحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن الاحتفاظ به في الحساب هو 500 ألف دينار كويتي. وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة، فان فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 دينار كويتي في الحساب.

ويحصل عملاء حساب الجوهرة على مزايا إضافية، حيث يحصل العميل على بطاقة VISA للسحب آلي مجاناً، والتي يمكن استخدامها لدى أكثر من 650 ألف جهاز سحب آلي.

هذا وأطلق الوطني في الفترة الأخيرة العديد من الخدمات الجديدة مثل NBK SelfiePay، حيث بات بإمكان عملاء الوطني المصادقة على معاملاتهم عبر الإنترنت، وذلك من خلال تسجيل بيانات القياسات الحيوية الخاصة بهم، أي استخدام تقنية التعرف على ملامح الوجه أو بصمة الإصبع. فضلاً عن خدمة الوطني للدفع السريع والتي توفر طريقة فورية لتحويل الأموال أو حتى تسديد مبلغ مستحق لأحد الأصدقاء في أي وقت كان وحتى خلال عطلة نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية. إضافة إلى خدمة المدفوعات الإلكترونية e-Payments، حيث بات بإمكان العملاء الدفع والتسوق من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل لجهات متعددة مثل الاتصالات، التسهيلات التجارية ووسائل الترفيه.

إقرأ أيضا

Search form