بنك الكويت الوطني يحتفي بموظفيه المتميزين للعام 2018 في حفل النخبة السنوي

الأربعاء 13 مارس 2019
مدينة الكويت - مينا هيرالد:

أقام بنك الكويت الوطني حفل "النخبة السنوي" لتكريم الموظفين المتميزين في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية، وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة خلال العام 2018، وقد أقيم الحفل في قاعة الراية- فندق كورت يارد ماريوت وبحضور قيادات مختلفة من البنك وفي مقدمتهم الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني السيد/ عصام جاسم الصقر، ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني السيدة/ شيخة خالد البحر، والرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني– الكويت السيد/ صلاح يوسف الفليج، ونائب الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني- الكويت السيد/ سليمان المرزوق، ومدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية السيد/ محمد خالد العثمان، ومدير عام الموارد البشرية للمجموعة السيد/ عماد العبلاني ورئيس مجموعة المنتجات والتسويق في بنك الكويت الوطني السيدة/ هنادي خزعل.

تخلل الحفل توزيع شهادات التقدير على الموظفين المتميزين في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية للعام 2018، فضلاً عن العديد من الفقرات الترفيهية، التي حظيت بتفاعل الحضور.

وبهذه المناسبة قال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني السيد/ محمد العثمان
"إن حفل تكريم النخبة يعد من الفعاليات الهامة التي يقوم البنك بتنظيمها سنوياً، وذلك لتقدير الموظفين على ما قدموه من جهود وأداء استثنائي خلال العام."

وأضاف العثمان "يعتبر موظفو الوطني نموذجاً للكفاءة والتقدم، ونحن نسعى دوماً إلى توفير الدعم اللازم لهم للإرتقاء الوظيفي، وهذا ما يساهم بشكل أساسي في ريادة البنك ومواصلة تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتميزة للعملاء."

وقد عمد العثمان خلال الحفل إلى تهنئة الموظفين على الإنجازات المتعددة التي قدمها البنك خلال العام الماضي، والتي تمثلت بإطلاق العديد من التحديثات على خدمتي الوطني عبر الانترنت والوطني عبر الموبايل، ما قدم للعملاء خدمة أكثر سرعة وسهولة مع المحافظة على أعلى معايير الجودة والأمان، فضلاً عن إطلاق الخدمات الجديدة المتطورة والتي تتماشى مع تطلعات العملاء.

ومن جانبها، أعلنت رئيس مجموعة المنتجات والتسويق في بنك الكويت الوطني السيدة/ هنادي خزعل قائلة: "نحرص على إقامة هذا الحدث السنوي لتكريم الموظفين والإشادة بدورهم الفعّال في تقديم أفضل خدمة للعملاء. ونحن نركّز دوماً على تبني الكفاءات وتقديم كل الدعم لها من خلال توفير الدورات التدريبية على مدار العام وتزويد الموظفين بالفرص اللازمة لإبراز أفضل ما لديهم من قدرات".

وأشارت خزعل إلى أن بيئة العمل الإيجابية التي يعتمدها البنك وسياسة التحفيز المستمر، تحث الموظف على تقديم خدمة استثنائية للعملاء، وهو ما أثمر عن إطلاق العديد من الخدمات والحملات خلال العام الماضي والتي حظيت برضى العملاء وكانت على قدر تطلعاتهم. 

وتوجهت خزعل بالتهنئة إلى الموظفين المكرمين، مشددة على أن الكفاءة التي يتمتعون بها تساهم في إطلاق البنك للمنتجات الرائدة بشكل دائم، ومؤكدة أنه بانتظار العملاء العديد من الحملات والمنتجات الجديدة التي تلبى اهتمامات الشرائح المختلفة.

هذا وأضاف مساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية السيد/ هشام النصف قائلاً:" يتطلع موظفو بنك الكويت الوطني كل عام إلى هذا الحفل، والذي يعتبر بمثابة تتويج لأدائهم خلال العام وحافز للتفوق والإنجاز والمحافظة على موقع الريادة لبنك الكويت الوطني على مستوى القطاع المصرفي في الكويت".

وكانت مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني، قد نجحت في تحديث وتطوير العديد من الخدمات والمنتجات خلال العام 2018 ومنها إطلاق 14 خدمة وتحديث جديد لبرنامج خدمة الوطني عبر الموبايل ومنها: خدمة الوطني لتعقب التحويل التي تمكن العميل من تعقب معاملة تحويل الأموال في أي وقت ومن أي مكان من خلال خطوات بسيطة، خدمة المدفوعات الإلكترونية e-Payments والتي تمكن العملاء من الدفع والتسوق لجهات متعددة مثل شركات الاتصالات، التسهيلات التجارية ووسائل الترفيه. 

أيضاً أطلق البنك من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل خدمة الوطني للدفع السريع NBK Quick Pay والتي توفر طريقة فورية لاستلام الأموال أو سداد الفواتير أو حتى تسديد مبلغ مستحق لأحد الأصدقاء في أي وقت وحتى خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية. ولأول مرة في الكويت أتاح البنك للعملاء خدمة تفعيل الحسابات المجمدة بشكل فوري من خلال خطوات بسيطة عن طريق تسجيل الدخول إلى برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل واختيار "تفعيل الحسابات المجمّدة" من قائمة "الخدمات الشخصية".

وبات بإمكان العملاء أيضاً تحديث رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، بكل سرعة ومن دون الحاجة إلى زيارة الفرع.

ويوفر برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل فرصة آمنة لإدارة الأموال بسهولة وفي أي وقت، حيث يسمح للعملاء القيام بالمعاملات المصرفية المختلفة بأي وقت ومنها فتح حساب جديد، الاطلاع على المعاملات التي تمت على الحساب والبطاقات الائتمانية، الاطلاع على مجموع نقاط مايلز الوطني ونقاط برنامج مكافآت الوطني، سداد مستحقات البطاقات الائتمانية والفواتير الالكترونية المختلفة، تحديد مواقع فروع الوطني ومواقع أجهزة الوطني للسحب الآلي والإيداع النقدي في الكويت، فضلاً عن تقديم طلب كشف حساب ودفتر شيكات وغيرها من الأمور.

هذا وأطلق البنك أيضاً الخدمات الجديدة التي سهلت التواصل مع العملاء، مثل إمكانية التواصل عبر الڤيديو مباشرة مع موظف خدمة العملاء، فضلاً عن إطلاق خدمة NBK SelfiePay  والتي تمكّن العملاء من المصادقة على معاملاتهم وإنجازها بكل سهولة وأمان عبر الإنترنت، وذلك من خلال تسجيل بيانات القياسات الحيوية الخاصة بهم عبر استخدام تقنية التعرف على ملامح الوجه أو بصمة الإصبع. هذا إضافة إلى التحديثات الجديدة على أجهزة السحب الآلي والإيداع النقدي، حيث بات بإمكان العملاء الحصول على خدمات متنوعة ومنها: السحب النقدي من دون بطاقة السحب الآلي وذلك من خلال استخدام البطاقة المدنية أو رقم  الهاتف النقال، فضلاً عن سحب وإيداع الأموال بلمسة واحدة ومن دون إدخال البطاقة في الجهاز من خلال بطاقة NBK Tap & Pay للسحب الآلي أو أي بطاقة سحب آلي مدعّمة بتقنية التواصل قريب المدى. ومنها: السحب النقدي من دون بطاقة السحب الآلي.

وكان بنك الكويت الوطني أول من أطلق خدمة الوطني للتحويل المباشر (NBK Direct Remit) باستخدام حلول شركة ريبل نت "RippleNet" التي توظف أحدث الوسائل التكنولوجية المبتكرة المعتمدة على تقنية الـبلوكتشين، بهدف توفير تحويلات سريعة عبر الحدود للعملاء. وتتميز خدمة الوطني للتحويل المباشر بكونها خدمة سريعة ومتوفرة لجميع العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

إقرأ أيضا