ديلويت تعقد مؤتمر الشرق الأوسط حول الضرائب للعام 2019 في دبي

الأحد 06 يناير 2019
دبي - مينا هيرالد:

تعقد ديلويت مؤتمرها السنوي للسنة الثانية عشر على التوالي في الشرق الأوسط حول الضرائب للعام 2019 في دبي يومي الأحد والإثنين الموافق 10 و 11 فبراير 2019. وقد نظمت ديلويت هذا المؤتمر الضريبي في الشرق الأوسط خلال الاثنتي عشرة سنة الماضية بهدف تحديث معلومات الممارسين والعملاء حول آخر مستجدات الضرائب العالمية والإقليمية وحلول الضرائب التكنولوجية. وسيغطي مؤتمر 2019 في جدول أعماله احتياجات الشركات المختلفة في ظل تطور المشهد الضريبي في المنطقة.

في هذا السياق، علّق نعمان أحمد، الشريك المسؤول عن الاستشارات الضريبية في ديلويت الشرق الأوسط قائلاً: "في هذا المؤتمر الحصري الذي يستمر ليومين، سيناقش خبراء الخدمات الضريبية من جميع أنحاء شبكة ديلويت العالمية التغيرات غير المسبوقة التي تشهدها الساحة الضريبية الدولية والإقليمية".

وستجمع جلسات المؤتمر أخصائيي ديلويت في مجال الضرائب ونخبة من كبار عملاء الشركة في هذا القطاع لمناقشة الاتجاهات والتحديثات الضريبية العالمية الحالية، وضرائب تحويل الأرباح في المملكة العربية السعودية، ومستقبل الخدمات الضريبية في العصر الرقمي، بالإضافة إلى إدخال ضريبة القيمة المضافة الى دول مجلس التعاون الخليجي وماهية المشهد في أعقاب التنفيذ.

كذلك، أفاد اليكس لو، الشريك المسؤول عن الخدمات الضريبية الدولية وصفقات الدمج والاستحواذ في ديلويت الشرق الأوسط، وعميد مؤتمر الشرق الأوسط حول الضرائب للعام 2019، قائلاً: "لقد بذلنا جهداً كبيراً في تنظيم مؤتمر مختلف هذا العام تحت عنوان "مستقبل القطاع الضريبي في عصر التكنولوجيا" سيتناول مجموعة واسعة من الموضوعات المتخصصة التي ستزود ضيوفنا بنظرة جديدة حول القطاع الضريبي، مع التركيز على ما ستؤول إليه الوظيفة الضريبية مستقبلاً وماهية التقنيات المتاحة للشركات لتسهيل الخدمات الضريبية في هذا السياق".

إقرأ أيضا