لوتاه لتطوير العقارات تعيّن استيكو وكيل مبيعات رئيسي لمشروع "ذا ويفز"

الأربعاء 13 سبتمبر 2017
صالح عبد الله لوتاه، المدير التنفيذي لشركة لوتاه لتطوير العقارات وجون ستيفنز، المدير التنفيذي لشركة استيكو
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة لوتاه لتطوير العقارات، أحد أبرز مطوري العقارات الفاخرة في المنطقة، عن تعيّن شركة استيكو الذي تعد واحدة من الشركات الرائدة اقليميا في مجال الاستشارات وادارة العقارات، كوكيل المبيعات الحصري لمشروع "ذا ويفز". هذا وستتولى استيكو الإشراف على عمليات التسويق والمبيعات للمشروع، الممتد على مساحة 175.905 قدم مربع، والذي يعكس عن الإبداع في التصميم والذوق الفني المعاصر.

يقدم مشروع "ذا ويفز" الواقع في قرية جميرا سيركل شققاً متنوعة بوحدات مكونة من استوديو وغرفة نوم واحدة وشققاً بطابقين تتراوح مساحاتها من 485 إلى 2000 قدم مربع. وتتميز الوحدات السكنية بشكل متناسق ولمسات رائعة تنسجم مع أرقى المعايير في القطاع.

ويضم المشروع بنايتين من الطراز الحديث تضمان 135 شقة بتصميم أنيق فريد من نوعه، وتقعان في منطقة البرشاء جنوب. ويضمن تصميم البنايتين إطلالة خلابة وتفاعلاً اجتماعياً بين السكان دون المساس بخصوصية الشقق أو المساحة المخصصة لكل منها.  

وفي هذا الصدد، قال صالح عبد الله لوتاه المدير التنفيذي لشركة لوتاه لتطوير العقارات: "لقد أطلقنا مشروع’ ذا ويفز‘انطلاقاً من فهمنا ومعرفتنا بآخر التوجهات في قطاع التصميم الحديث واحتياجات المجتمعات السكنية في دبي. ونحن ملتزمون بأعلى معايير الجودة في كل جانب من جوانب المشروع وواثقون بأن فريق العمل لدى استيكو سوف يتمكن من تسويق هذا المشروع بنجاح". نحن نهدف من خلال هذا التعاون مع استيكو إلى التواصل مع مختلف المستثمرين والمشترين وتعريفهم بخيارات خطط السداد المرنة والأسباب التي تجعل المشروع خياراً مربحاً لمشتري المنازل".

وأضاف " تعد هذه الشراكة جزءا من رؤيتنا واستراتيجيتنا للتأكيد على مكانتنا كأحد أهم المطورين العقاريين الرئيسيين في السوق. ونحن نؤمن بأن هذه الشراكات الاستراتيجية سوف تلعب دوراً حيوياً في تعزيز حصتنا السوقية من خلال استخدام القنوات المناسبة للوصول إلى جمهورنا المستهدف".

ومن جانبه قال جون ستيفنز، المدير التنفيذي لشركة "استيكو": "يتميز مشروع ’ذا ويفز‘ بتصميمه الحديث والمبتكر وطابعه الحضري الفريد بفضل وجود مجموعة متكاملة من مرافق الراحة وقربه من المنطقة الحرة في جبل علي ومدينة دبي للإعلام ومطار آل مكتوم الدولي ومعرض إكسبو 2020، مما يزيد من جاذبيته بالنسبة لشريحة المهنيين الشباب. ويمكن للمستثمرين الاستفادة من معدلات الإشغال العالية المتوقعة لممتلكاتهم، فيما يحصل المستخدمون النهائيون على خيار مميز بأسعار معقولة وفي موقع مميز".

هذا وقد تم إطلاق المشروع في سبتمبر من العام الماضي، وأكمل بنجاح ما يقرب من ثلث المشروع.

إقرأ أيضا