تعيين شركة استيكو كوكيل حصري للمبيعات لمشروع "الأندلسية" في الأردن

الأحد 10 سبتمبر 2017
عمّان - مينا هيرالد:

أعلنت شركة "استيكو" الرائدة في قطاع الاستشارات العقارية عن تعيين استيكو الأردن كوكيل مبيعات حصري لمشروع "الأندلسية" متعدد الاستخدامات الذي يتم تطويره من قبل البنك الأردني الكويتي ويقع بالقرب من العاصمة عمان، حيث ستتولى استيكو الأردن مسؤولية بيع 175 فيلا ضمن المشروع.

يعد مشروع "الأندلسية" الذي يقع على طريق المطار على بعد 20 كم فقط من مدينة عمّان، أول مشروع سكني مغلق ضمن منطقة مُسّورة على مستوى الأردن، ويشمل العديد من الفلل المكونة من ثلاث وأربع وخمس وست غرف نوم، وتبدأ الأسعار من 275,000 دينار أردني.

ويضم المشروع العديد من الخدمات والمرافق المميزة يما في ذلك النادي الصحي ومراكز التسوق والمطاعم والمتاجر والحدائق والعيادات بالإضافة إلى المسابح الداخلية والخارجية.

وبهذا السياق قال حسين صفدي، مدير عام استيكو الاردن: "يعتبر مشروع الأندلسية واحداً من أهم المشاريع السكنية الراقية في مدينة عمّان، وتم تصميمه وتطويره بجودة ومواصفات عالية لا نراها في المشاريع الأخرى في المنطقة، ولهذا نتوقع اقبالاً منقطع النظير من قبل المستثمرين على المشروع".

وأضاف قائلاً: "شهد العام الماضي فترة صعبة وتراجعاً في مستوى التعاملات العقارية إلا أن المؤشرات تشير إلى تحسن الأوضاع هذا العام مع تنامي قوة الأداء الاقتصادي، ولا شك أن المشاريع العقارية مثل مشروع الاندلسية تسهم بدعم السوق مما يؤدي بالتالي لتحقيق أداء أفضل للقطاع العقاري".

وتتيح الشراكة مع البنك الأردني الكويتي الفرصة لـ "استيكو الأردن" باستخدام أحد فروع البنك كمركز مبيعات وزيادة عدد الموظفين للتعامل مع تزايد استفسارات الجمهور، كما سيتم إطلاق حملة إعلانية في دبي تستهدف المغتربين الأردنيين في دولة الإمارات.

ومن جانبه قال جون ستيفنز المدير التنفيذي لشركة "استيكو": "بدأنا بإطلاق حقوق امتياز استيكو في العام 2014 لنوفر للشركات العقارية والوكلاء العقاريين المستقلين ورواد الأعمال في المنطقة فرصة لتنويع أعمالهم القائمة أو إطلاق شركات جديدة، من خلال الاستفادة من خبرة استيكو العريقة الممتدة لثلاثين عاماً ونموذج اعمالها الناجح. وقد ساهم قسم الترخيص في الشركة بتعزيز قوة وتواجد علامة استيكو في الأسواق الجديدة من خلال شراكائنا الموثوقين والمحترفين".

وأضاف جون ستيفنز بالقول: "حققت الشركات الحاصلة على امتياز استيكو والبالغ عددها 14 شركة نتائج ممتازة هذا العام حيث ارتفعت أرباحها بنسبة 47% من يناير إلى يوليو مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي لتصل إلى أكثر من مليوني درهم، وقد تمكن فريق استيكو الاردن من تحقيق أداء استثنائي للحصول على هذا العقد الجديد، وتبدو أرباح النصف الثاني ضمن الهدف المحدد.  

ومع استعداد الشركة للمشاركة في معرض سيتي سكيب جلوبال الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة 11-13 سبتمبر 217، يحقق قسم خدمات الترخيص في استيكو نمواً قوياً، وسيكون التركيز في معرض هذا العام على تعزيز تواجد شركة استيكو في سوق المبيعات والتأجير ضمن جناح تسويقي مميز على شكل واجهة عرض. وستستعرض استيكو مجموعة من أبرز فرص المبيعات والتأجير في العديد من المناطق السكنية في دبي بما في ذلك واحة دبي للسليكون وشارع الشيخ زايد وشارع شاطىء الجميرا، بالإضافة إلى جزيرة السعديات في أبوظبي".

جدير بالذكر ان استيكو هي شركة الخدمات العقارية المحلية الوحيدة في المنطقة التي تقدم فرص امتياز. وتعتبر أكبر شركة امتياز عقاري في الشرق الأوسط، ويوجد حالياً 14 امتيازاً في دبي والأردن والملكة العربية السعودية يعمل فيها أكثر من 140 وسيط عقاري و20 موظف إداري.

وتشارك استيكو في معرض سيتي سكيب جلوبال في الجناح رقم S2B30.

أخبار مرتبطة