"ديار للتطوير" تمنح عقد إنشاء مشروع "بيلا روز" لشركة العُقاب لمقاولات البناء

السبت 29 سبتمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "ديار للتطوير"، شركة التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في دبي، عن تعيين شركة العُقاب لمقاولات البناء كمقاول رئيسي لإدارة العمليات الإنشائية في مشروع "بيلا روز" السكني. ويأتي هذا الإعلان بعد أيام على إعلان الشركة عن إطلاق المشروع وتزامناً مع مشاركتها في معرض "سيتي سكيب جلوبال 2018".

وبموجب العقد الممنوح لمدة 26 شهراً والمتوقع إتمامه في ديسمبر عام 2020، بدأت شركة العُقاب لمقاولات البناء العمل مباشرةً بالعمليات الإنشائية في المشروع السكني الواقع في مجمع دبي للعلوم. وسيضم المشروع مجموعة من شقق استوديو وشققاً من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم في برج مكون من 18 طابقاً ومزود بأحدث التجهيزات، تحيط به الحديقة العامة ومناطق لعب للأطفال.

وبهذه المناسبة، قال المهندس خالد عبابنة، نائب الرئيس للمشاريع والشؤون التجارية: "يشكل مشروع ’بيلا روز‘ إضافة نوعية لمحفظة الحلول العقارية التي توفرها ’ديار للتطوير‘ للمستثمرين في القطاع العقاري في الدولة. ويأتي الإعلان عن تعيين شركة العُقاب لمقاولات البناء عقب أيام على إطلاق المشروع تأكيداً على التزامنا لتلبية الطلب المتنامي على الوحدات السكنية ذات الجودة العالية والتصميم العصري الراقي في الدولة. تتمتع شركة العُقاب بخبرة عالمية واسعة في قطاع الإنشاءات، الأمر الذي جعل منها اسماً بارزاً، ودفعنا لتعيينها لإدارة الأعمال الإنشائية في هذا المشروع الهام."

يذكر أن شركة "ديار للتطوير" ستطلق باقة ترويجية خاصة على مشروع "بيلا روز" خلال مشاركتها في معرض "سيتي سكيب جلوبال 2018" حيث سيتمكن زوار المعرض من حجز الوحدات السكنية بمبلغ 10,000 درهم فقط مع خطة سداد مرنة تصل حتى ست سنوات بأقساط شهرية تبدأ من 3,750 درهماً. وتبدأ أسعار الوحدات في المبنى من 449,777 ألف درهم لشقة الاستوديو.

ويمتاز مشروع "بيلا روز" بموقعه المثالي على مقربة من مول الإمارات والطرق السريعة الرئيسية، مما يتيح الوصول بسهولة إلى العديد من المرافق المجاورة مثل المدارس والفنادق و"ماي سيتي سنتر البرشاء" و"حديقة ميراكل جاردن" وغيرها الكثير. وسيتضمن المشروع بركة سباحة دون حواف وصالة ألعاب رياضية ومواقف سيارات للسكان والزوار وحراسة أمنية على مدار الساعة، إضافة إلى المتاجر في الطابق الأرضي. وستتميز التصاميم الداخلية ضمن مبنى "بيلا روز" بلمسات بسيطة وتصاميم عصرية، تضم تشطيبات عالية الجودة.

أخبار مرتبطة