"ديار للتطوير" تطلق عروضاً لفترة محدودة على الوحدات السكنية في "ميدتاون" و"مون روز"

الإثنين 04 فبراير 2019
مشروع ميدتاون
دبي - مينا هيرالد:

تطلق "ديار للتطوير"، شركة التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في دبي، باقة من العروض الاستثمارية الحصرية تشمل الوحدات السكنية في مشروعي "ميدتاون" و"مون روز"، حيث تهدف من خلال هذه الخطوة إتاحة الفرصة للمستثمرين لتوسعة محافظهم الاستثمارية في المجال العقاري.

وتشمل باقة العروض التي ستمتد خلال الفترة من 9 إلى 11 فبراير مجموعة محدودة من الوحدات في كلا المشروعين بأسعار مميزة. كما تشمل الباقة سداد رسوم دائرة الأراضي والأملاك في دبي لتسجيل الوحدات والتي تقدر بنسبة 4% من قيمة الوحدة، بالإضافة إلى توفير خطط دفع ميسرة تمتد لخمس سنوات بعد تسليم الوحدات.

يذكر أن مشروع "مون روز" قد تم تسليمه خلال عام 2018، في حين من المتوقع إتمام مرحلتي دانية وأفنان من مشروع "ميدتاون" في وقت لاحق من العام الجاري. وخلال الأشهر الستة المقبلة، ستعرض "ديار" مشاريعها الرائدة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات العقارية للعملاء في مراكز التسوق حول دبي، بدءاً بمول الإمارات.

وبهذه المناسبة، قال ناصر عامر، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات في شركة "ديار للتطوير": "تعد بداية العام الجديد فرصة مواتية للتفكير بالاستثمار في القطاع العقاري أو شراء منزل للعائلة. ومن هنا، يأتي إطلاق باقة العروض الجديدة تشجيعاً من شركة ’ديار للتطوير‘ لاتخاذ هذه الخطوة وامتلاك وحدات سكنية سواءً للمعيشة أو الاستثمار في اثنين من أبرز المشاريع في إمارة دبي، وسيتمكن المستثمرين من استلام وحداتهم بعد إتمام 10% من إجمالي ثمن الوحدة. إن هذه الخطوة تأتي تأكيداً على التزام ’ديار‘ بتقديم محفظة عقارية متنوعة تلبي أعلى المعايير ضمن القطاع بالإضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من الخدمات العقارية."

يذكر أن "ديار للتطوير" كانت قد سلمت خلال عام 2018 الأبراج السكنية في مشروع "مون روز"، والتي تتألف من 146 شقة بغرفة نوم واحدة، و144 شقة من غرفتي نوم، وسبعة شقق من ثلاث غرف نوم. ويقع المشروع في مجمع دبي للعلوم ويضم برجين سكنيين وبرج للشقق الفندقية يضم 126 شقة استديو و72 شقة بغرفة نوم واحدة.

ويضم مشروع "ميدتاون" العصري المتكامل في مدينة دبي للإنتاج بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد، 27 مبنى بمساحة إجمالية قدرها 5.5 ملايين قدماً مربعة، ومن المتوقع استكمال أول مرحلتين من المشروع، "أفنان" و"دانية" خلال العام الجاري. ويمتاز مشروع "ميدتاون" بسهولة الوصول إلى أبرز معالم دبي بما في ذلك مطار دبي الدولي ودبي مول ومول الإمارات ومطار آل مكتوم الدولي، بالإضافة إلى موقع معرض دبي إكسبو 2020.

إقرأ أيضا