"ديار للتطوير" تطلق عروضاً رمضانية تشمل سداد 50 % من رسوم التسجيل وتأجيل الدفع لـ 60 يوماً ​

السبت 03 يونيو 2017
Nasser Amer - Deyaar

دبي - مينا هيرالد: أطلقت "ديار للتطوير"، إحدى الشركات الإماراتية الرائدة والمتخصصة بمجال التطوير العقاري والخدمات العقارية، باقة العروض الترويجية الرمضانية، والتي تشمل الدفع بعد 60 يوماً من حجز الوحدات، وسداد حتى 50% من رسوم التسجيل لدى دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

ويأتي إطلاق باقات "ديار للتطوير" بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وتشمل العروض عدداً من الوحدات السكنية المختارة ضمن مشروعها المميز "ميدتاون". وتشمل باقة العروض دفعات شهرية ميسرة ابتداء من 6,500 درهم إماراتي مع تأجيل القسط الأول حتى 60 يوماً، والمساهمة بسداد 50% من رسوم دائرة الأراضي والأملاك في دبي لتسجيل الوحدات والتي تقدر بنسبة 4% من قيمة الوحدة.

وقال ناصر عامر، نائب الرئيس للمبيعات لشركة "ديار للتطوير": "تهدف هذه الحملة الترويجية التي تطلقها ’ديار للتطوير‘ بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك إلى تعزيز تجربة المستثمرين وتلبية احتياجاتهم من خلال تقديم قيمة إضافية بهذه المناسبة. نتمتع بعلاقات متينة مع عملائنا في السوق، مما يدفعنا إلى مواصلة العمل لتخطي توقعاتهم وتقديم الأفضل لهم، وبالتالي تعزيز قرارهم بشراء الوحدات للسكن أو الاستثمار."

وأضاف ناصر عامر: "تتمتع مشاريعنا بوجودها في مواقع استراتيجية في إمارة دبي، والتي تشهد بدورها طلباً متنامياً، ويمثل مشروع ’ميدتاون‘ مثالاً نموذجياً للمجتمعات السكنية المتكاملة العصرية والتي تتناسب مع احتياجات العائلات."

ويعد مشروع "ميدتاون" مجمعاً سكنياً متكاملاً، يقع في مدينة دبي للإنتاج بمحاذاة شارع الشيخ محمد بن زايد، والذي يشكل مشروعاً سكنياً متكاملاً يضم 27 مبناً تمتد على ما يقارب عن 5 ملايين قدم مربع. ويضم المشروع وحدات سكنية متنوعة بما في ذلك الاستديوهات، وشقق بغرفة واحدة، وشقق بغرفتين، وشقق بثلاث غرف. وقد قامت "ديار للتطوير" بإطلاق المرحلتين الأولى والثانية من مشروع "ميدتاون"، حيث تضم المرحلة الأولى؛ أفنان ديستركت 659 وحدة سكنية، فيما تضم المرحلة الثانية؛ دانية ديستركت 579 وحدة سكنية.

إقرأ أيضا