"ديار للتطوير" تحقق أرباحاً صافية بقيمة 100 مليون درهم خلال الأشهر التسعة الأولى من 2018

الأربعاء 17 أكتوبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "ديار للتطوير"، شركة التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في دبي، عن أرباحها الصافية للأشهر التسعة الأولى من العام الجاري كما ورد في بيانها المالي التفصيلي من يناير إلى سبتمبر 2018. وخلال الفترة، بلغت أرباح الشركة 100.8 مليون درهم مقارنة مع 100.3 مليون درهم خلال الفترة ذاتها من العام الماضي، في حين وصلت عائداتها إلى 446 مليون درهم مقارنة مع 511.9 مليون درهم خلال عام 2017 لنفس الفترة.

وخلال هذا العام، استكملت "ديار" تسليم اثنين من مشاريعها السكنية الرئيسية وهما "ذي أتريا" في منطقة الخليج التجاري، و"مون روز" في مجمع دبي للعلوم.

وتعليقا على النتائج المالية التي حققتها الشركة، قال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة "ديار للتطوير": "تمحور تركيزنا هذا العام على المضي في استراتيجيتنا نحو تسليم المشاريع عالية الجودة، حيث أصبح بإمكان عملائنا اليوم التمتع باستثماراتهم في مشروعينا الرائدين: ’ذي أتريا‘ و’مون روز‘. وعلاوة على ذلك، أحرزنا تقدماً كبيراً في العمليات الإنشائية في مشاريعنا الحالية، بالإضافة إلى إطلاق مشروع سكني جديد في مجمع دبي للعلوم ضمن خططنا للتوسع في القطاع، وسنواصل بالتأكيد عملنا وفقاً لأعلى المعايير لاستكمال مشاريعنا ضمن الجدول الزمني المحدد".

وكما في سبتمبر 2018، تخطت العمليات الإنشائية في منطقتي "أفنان" و"دانية" ضمن مشروع "ميدتاون" الذي تطوره "ديار" إلى مرحلة النصف، بينما تجاوزت مبيعات الوحدات في كلا المنطقتين نسبة 90٪. كما المتوقع استكمال مشروع "فندق وشقق فندقية ديار ميلينيوم" بالقرب من مول الإمارات في منطقة البرشاء بحلول نهاية 2018.

يشار إلى أن "ديار للتطوير" شركة مدرجة في سوق دبي المالي يمتلك فيها "بنك دبي الإسلامي" حصة الأغلبية. وتعد الشركة إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دبي وتمتلك العديد من المشاريع العقارية المنتشرة في عدد من المواقع البارزة ومناطق التطوير العقاري المتميزة في الإمارة. وقد تمكنت "ديار للتطوير" خلال مسيرتها الطويلة من تقديم محفظة شاملة من العقارات التجارية والسكنية تتمتع بأعلى مستويات الخدمة والجودة.

إقرأ أيضا