"بن غاطي للتطوير" تكشف عن عروضها الصيفية

الأحد 15 يوليو 2018
دبي - مينا هيرالد:

كشفت شركة "بن غاطي للتطوير"، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عروضها الترويجية الصيفية لهذا العام والتي تخص مشروع "ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز" المستوحى من الفنادق الفخمة.

وستمكن هذه العروض كل من المستخدمين النهائيين والمستثمرين من الاستفادة من أسعار تنافسية وخطط سداد حصرية خاصة بمشروع "ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز" الذي يقع على الواجهة المائية في منطقة الخليج التجاري. وتشمل هذه العروض الحصرية الإيجار المجاني في أحد مباني "بن غاطي للتطوير" إلى غاية تسليم مشروع "ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز" والإعفاء من رسوم الخدمة خلال السنة الأولى وعروض أخرى محدودة وخاصة بالموسم الصيفي.

يتألف هذا المشروع المستوحى من "فنادق ومنتجعات ميلينيوم" من 29 طابقاً و230 وحدة سكنية بما في ذلك شقق الأستوديو، غرفة النوم الواحدة إلى جانب غرفتي النوم. ويجري حالياً بناء هذا المشروع على قناة دبي المائية في الخليج التجاري ومن المتوقع أن تكتمل أعمال الإنشاء فيه خلال ديسمبر / كانون الأول 2019.

وقد تم تصميم شرفات المبنى بطريقة ملتوية بعض الشيء لتوفير كمية ممتعة من أشعة الشمس وإطلالات مباشرة على "قناة دبي المائية" و "دبي سكايلاين" ولتحقيق زخرفة معمارية متميزة. وقد تم تغيير تصميم بعض الطوابق لإعطاء المبنى مظهراً متموجاً يشيد بعلاقة دبي التاريخية مع الخليج العربي.

تصميم مبنى "ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز" عبارة عن إعادة تجسيد حديث وفريد للتصميمات التقليدية التي لا تزال ذات صلة بالثقافة الإقليمية والبيئة المناخية القاسية لصحراء دبي. بفضل نظرة جديدة على الأفكار الهندسية التاريخية، يعد تصميم هذا المبنى مثالاً نادراً للهندسة المعمارية التي لا يتم تجاهل فيها التاريخ والثقافة لتحقيق الحداثة في دبي.

ويتميز هذا المشروع بضمه للعديد من وسائل الراحة المستوحاة من الفنادق الفخمة بما في ذلك نادي صحي ومسبح وجاكوزي ومصاعد بانورامية وحديقة طبيعية، بالإضافة إلى خدمات متنوعة والتي تشمل خدمات توصيل المؤن والتنظيف ورعاية الأطفال والتزويد بالطعام وغسل الملابس فضلا عن خدمات الصيانة على مدار الساعة.

ويقع هذا البرج في الخليج التجاري، وهي المنطقة التي تصدرت قائمة أعلى 10 مناطق من حيث عدد وقيمة التصرفات العقارية في سوق دبي خلال النصف الأول من العام الجاري، حيث راكمت المنطقة ما إجماله 1934 تصرفاً بقيمة 4.2 مليارات درهم. وتعد هذه المنطقة بمثابة قلب دبي حيث أنها تضم مزيجاً رائعاً من الأبراج السكنية والتجارية وأماكن ترفيه حديثة وراقية.

ويقع مشروع "ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز" على بعد دقائق من أبرز الوجهات والمعالم الرئيسية لدبي مثل "دبي داون تاون"، " صفاء بارك"، "مركز دبي المالي العالمي"، "ميدان"، "سيتي ووك"، "مطار دبي الدولي"، "شاطئ كايت بيتش"، "دبي ديزاين ديستريكت"، "مركز دبي التجاري العالمي"، " لا مير"، "برواز دبي" بالإضافة إلى "مطار دبي الدولي".

ويقع المبنى مباشرة على الواجهة المائية لقناة دبي المائية، ما يسمح بتوفير إطلالات مباشرة على "قناة دبي المائية" و"برج خليفة". 

أثبتت شركة "بن غاطي للتطوير" خلال فترة زمنية وجيزة أنها بديل عملي لأكبر شركات التطوير العاملة في سوق دبي العقاري؛ حيث أنها تمكنت من جذب العديد من المستخدمين النهائيين والمستثمرين الذين يعون عوائد التأجير الكبيرة في الخليج التجاري، وجودة المواد المستخدمة في المشروع، فضلا عن تسليم الشركة لمشاريعها في الوقت المناسب.

إقرأ أيضا