"إمباور" تفتتح مركز إسعاد المتعاملين الجديد في "أبراج بحيرات جميرا" لخدمة حوالي 30,000 عميل

الأربعاء 24 يناير 2018
دبي - مينا هيرالد:

افتتحت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، مؤخراً مركزاً جديداً لإسعاد العملاء في برج الماس في منطقة "أبراج بحيرات جميرا" لتلبية احتياجات حوالي30,000عميل من مستخدمي خدمات تبريد المناطق.

ويمتد المركز الجديد على مساحة تصل لـ 947 قدم مربع ويضم 5 مكاتب لخدمة العملاء ويقع في واحدة من أكبر المناطق التي تخدمها الشركة والتي تضم 72 مبنىً تم تزويده بنظام تبريد المناطق من "إمباور".

ويقدّم المركز للمتعاملين خدمات التسجيل عند فتح حساب، والرّد على الاستفسارات والأسئلة، ودفع الفواتير، وتوفير الفواتير النهائية عند إغلاق الحساب، واسترداد المبالغ المالية عن طريق الشيك.ومن المتوقع أن يقوم فرع "إمباور" الجديد في منطقة "أبراج بحيرات جميرا"بتقديم خدماته المتنوعة لحوالي الـ 200 عميلاً يومياً.

وأشارت "إمباور" إلى ارتفاع الطلب بشكل مطرد على أنظمة تبريد المناطق في ظل إدراك المزيد من المطورين العقاريين لأهمية تبني حلول وخدمات التبريد الموفرة للطاقة والأكثر كفاءة في استخدام الموارد. ومن المتوقع أن يرتفع الطلب على خدمات تبريد المناطق في المدن الكبيرة نظراً للحاجة إلى تحسين الاستفادة من الموارد المحدودةوتماشياً مع الاتفاقية العالمية الرامية إلى ترشيد استهلاك الطاقة في المباني وخفض البصمة الكربونية لقطاع الطاقة.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور": "في ظل النمو المطرد لقطاع تبريد المناطق ومع ارتفاع حجم الطلب على حلول وخدمات التبريد الموفرة للطاقة، نلتزم بتلبية احتياجات العملاء ونحرص على تقديم أفضل الخدمات والحلول لهم وإدارة علاقتنا معهم بالشكل الأمثل.ويأتي افتتاح مركز خدمات العملاء في "أبراج بحيرات جميرا"في إطار مبادراتنا لضمان وصول خدماتنا إلى العملاء المقيمين في هذه المنطقة، التي تعتبر من أكثر المناطق الحيوية التي نقدم خدمات تبريد المناطق فيها. كما سيلبي هذا المركز احتياجاتعملائنا في المناطق المجاورة."

الجدير بالذكر أن "إمباور" تتوقع إزدياد عدد مستخدمي خدمة تبريد المناطق التي تقدمها الشركة. ويعد هذا المركز الرابع للشركة، حيث كانت المؤسسة قد إفتتحت عدة مراكز في كل من مباني الحضيبة للجوائز، جميرا بيتش ريزيدنس، ومنطقة الخليج التجاري. وتدير إمباور 3 محطات تبريد في منطقة "أبراج بحيرات جميرا"، بطاقة إنتاجية تصل إلى150,000  طن تبريد.

وتوفر "إمباور" خدمات تبريد المناطق الصديقة للبيئة لكبرى مشاريع التطوير العقاري، بما في ذلك "مجموعة جميرا" و"الخليج التجاري" و"جميرا بيتش ريزيدنس" و"مركز دبي المالي العالمي" و"نخلة جميرا" و"أبراج بحيرات جميرا" و"ابن بطوطة مول" و"ديسكفري جاردنز" و"مدينة دبي الطبية" و"مساكن مركز دبي التجاري العالمي" و"حي دبي للتصميم" وغيرها.

أخبار مرتبطة