موانئ أبوظبي تطلق حملة "سلامتي" للتوعية باجراءات السلامة البحرية

الأربعاء 22 مايو 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

أطلقت شركة سفين، المزوّد الرائد للخدمات البحرية المتكاملة بمنطقة الشرق الأوسط والتابعة لموانئ أبوظبي، حملة "سلامتي" لطلبة وطالبات جزيرة دلما للتوعية باجراءات السلامة البحرية على متن عبارات الركاب. وتم تنظيم هذه الحملة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ودائرة النقل والقيادة العامة لشرطة أبوظبي وذلك على متن العبارة "الظفرة" المخصصة لنقل المسافرين ما بين ميناء دلما الجديد وميناء المغرق بمنطقة الظفرة. 

وشارك في هذه الحملة قرابة 200 طالب وطالبة من مدارس جزيرة دلما حيث قدم فريق العمل المختص بالأمن والسلامة في شركة سفين وبالتعاون مع قبطان وطاقم العبارة للمشاركين شرحاً عملياً تفاعلياً حول إجراءات السلامة وكيفية استخدام وسائل النجاة البحرية على متن العبارة. وتم خلال هذه الحملة تنظيم مسابقة للمشاركين تتعلق بارتداء طوق النجاة ومعدات السلامة، إضافة إلى رحلة بحرية من وإلى ميناء دلما الجديد.   

وأشاد الكابتن عادل بني حماد، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة سفين، بالدعم الذي حظيت به سفين في هذه الحملة من جانب الشركاء وحرصهم على توفير كافة السبل لانجاحها وتحقيق أهدافها المرجوة في تعزيز سلامة المسافرين على متن العبارات البحرية.

وقال، "تأتي هذه الحملة تماشياً مع الدور المهم الذي تضطلع به موانئ أبوظبي في مجال المسؤولية المجتمعية وحرصها على تعزيز الوعي والمعرفة لدى المجتمع المحلي لما يتعلق بالسلامة البحرية وضرورة استخدام كافة الوسائل والاحتياطات لتأمين سلامة المسافرين. ونحن سعداء لحجم التفاعل والاهتمام الذي حظيت به الحملة من جانب المشاركين، ونتطلع قدماً لتنظيم المزيد من هذه الحملات مستقبلاً بالتعاون مع شركائنا".

إقرأ أيضا