شركة ألمانية متخصصة في صناعة الأجهزة الكهربائية تدشن مكتب مبيعاتها الإقليمي في "جافزا ون" بدبي

الخميس 09 مايو 2019
محمد المعلم، المدير التنفيذي ومدير عام موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات يشهد تدشين المكتب الجديد
دبي - مينا هيرالد:

شهدت المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا)، المنطقة الحرة الأكبر على مستوى الشرق الأوسط، افتتاح مكاتب جديدة في مبنى "جافزا ون" الحديث لمجموعة بيبل آند فوكس (Pepperl+Fuchs)، وهي شركة ألمانية رائدة عالمياً في مجال تصنيع الأجهزة الكهربائية، وتقنية الاستشعار والحماية من الانفجارات الكهربائية.

سيعمل المكتب الجديد كشركة مبيعات تابعة للشركة الألمانية لتسويق منتجاتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويؤكد قرار تأسيس المكاتب في جافزا ون على القيمة الرفيعة التي يوفرها المبنى للشركات الكبرى. ويتميز جافزا ون بتصميم ذكي يوفر جميع متطلبات العصر الرقمي لمكاتب العمل الحديثة، من خلال أكثر من 100  ألف متر مربع من المساحات المكتبية، بالإضافة إلى العديد من المرافق الأخرى والتي تشمل مركز للمؤتمرات ومجموعة متنوعة من قاعات الاجتماعات والمساحات المخصصة لاستضافة المعارض.

واستقطبت مرافق وخدمات "جافزا ون" عالمية المستوى، العديد من الشركات الرائدة، بما في ذلك "أيسر" و"ديملر" و"تويوتا" و"سامسونج" و"إكسون موبيل".

وبهذه المناسبة، قال محمد المعلم، المدير التنفيذي ومدير عام موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات: "تعود علاقتنا مع Pepperl + Fuchs لـ 15 عاماً مضت، حيث أصبحت الآن شريكاً مهماً نعمل معه عن كثب لتحقيق الرخاء الاقتصادي المتبادل، وكذلك لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتأتي هذه العلاقة انعكاساً للعلاقات التجارية القوية التي تربط الإمارات العربية المتحدة بألمانيا، ونتطلع إلى العمل عن قرب مع Pepperl+Fuchs لـ 15 عاماً مقبلة."

وأضاف المعلم: "إن قرار نقل مكاتب Pepperl+Fuchs إلى جافزا ون شهادة على ما توفره هذه المنشأة الرائدة من قيمة مضافة، ونحن ملتزمون بالحفاظ على مكانتنا كمنطقة حرة مفضلة للشركات متعددة الجنسيات على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي من خلال مواصلة الابتكار. إن التكامل بين ميناء جبل علي والمناطق ومجمعات الأعمال المحيطة به يضمن حصول عملائنا على البنية التحتية الأرقى في المنطقة، والتي توفر لهم الربط بشبكة تجارية لأكثر من 3 مليارات نسمة في مجموعة من أكثر الاقتصادات ديناميكية".

من جانبه، قال ردولف كيهني، مدير عام شركة Pepperl + Fuchs الشرق الأوسط: "بصفتها شركة رائدة في التحويل الرقمي لصناعتنا وتقود عملية اعتماد النهج الذكي في العمليات، تعد مرافق جافزا ون قاعدة مثالية جديدة لعمليات Pepperl+Fuchs في الشرق الأوسط. كما يتوافق التصميم الذكي للمنشأة والحلول والخدمات التي توفرها مع أهدافنا. ونأمل أن نشكل مع جافزا ون نموذجاً رائداً لتعزيز الرقمنة وتطبيقها في شركات القطاع الخاص العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة."

وأضاف كيهني: "يؤكد افتتاح المكتب الجديد على قوة المبيعات لدينا وعلى إمكانات الأعمال في دولة الإمارات والمنطقة. وسوف تتيح لنا رؤيتنا ومعرفتنا الرائدة في الصناعة، إلى جانب التوجه نحو النمو من خلال الابتكار والاستثمار، الحفاظ على مكانتنا كلاعب رائد في قطاعنا، وبالتالي مواصلة تزويد عملائنا بالدعم العالمي والحلول التي يتوقعونها منا".

يعود تاريخ دخول Pepperl + Fuchs إلى أسواق الشرق الأوسط للعام 1996. ومنذ ذلك الحين قامت الشركة بتأسيس مكاتبها الإقليمية انطلاقاً من جافزا. وأصبحت الشركة اليوم موزعاً رائداً لتقنية الحماية من الانفجارات الكهربائية وأجهزة الاستشعار التي تستخدمها العديد من الصناعات.

أخبار مرتبطة