سيسكو ومطارات أبوظبي تدعمان ارتقاء مطار العاصمة الإماراتية إلى حقبة جديدة من التحول الرقمي

الخميس 18 أكتوبر 2018
برايان تومبسون الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي وديفيد ميدز، نائب الرئيس للشرق الأوسط وإفريقيا لدى سيسكو
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت سيسكو عن توقيع اتفاقية مع مطارات أبوظبي، تحصل الشركة بموجبها على المزايا التجارية التي توفرها حلول سيسكو، وذلك دعماً لاستراتيجية التحول الرقمي في مطار أبوظبي. وتؤكد الاتفاقية على التزام سيسكو بالتعاون مع مطارات أبوظبي في رؤيتها الرامية إلى بناء مطارات المستقبل وتوفير أفضل الخدمات العالمية والبنية التحتية للمطارات.

وبموجب الاتفاقية، يتسنّى لكلا الجانبين إمكانية تعزيز القدرات الرقمية في مطار أبوظبي الدولي، فضلاً عن تعزيز كفاءته التشغيلية والارتقاء بتجربة المسافرين. وفي الوقت ذاته، تعمل حلول سيسكو ومجموعتها المتطورة من إمكانات إنترنت الأشياء لمساعدة مطارات أبوظبي على ربط الأجهزة بشكل آمن وتحليل البيانات وتحقيق القيمة للعملاء والشركاء على حد سواء."  

وبهذه المناسبة، قال برايان تومبسون الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: "لا شك أن هذه الشراكة الاستراتيجية ستسهم في دعم مساعي مطاراتنا الرامية إلى تحسين كفاءة عملياتنا وخدماتنا التي نقدمها في مطار أبوظبي الدولي، وذلك من خلال التعاون الوثيق مع إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الخدمات المبتكرة. نجحت فرق العمل التابعة لمطارات أبوظبي و"سيسكو" في الارتقاء بطموحاتنا وتعزيز تطلعاتنا، المتمثلة في التعرف على الحلول التي سيتم تقديمها وتطبيقها ضمن عملياتنا التشغيلية، ما سيعود بالنفع على شركتنا وعملائنا على حد سواء".

وبدوره قال ديفيد ميدز، نائب الرئيس للشرق الأوسط وإفريقيا لدى سيسكو: "تمثل التقنية جوهر استراتيجية التحول الرقمي في مطار أبوظبي الدولي فيما تستمر في تمكين استخدام الأجهزة الذكية، ويسر سيسكو أن تلعب دوراً هاماً في هذه المسيرة الرامية إلى خلق تجربة جديدة للعملاء والمسافرين."

إقرأ أيضا