بي دبليو سي تعزز قدراتها العربية من خلال المواهب النسائية السعودية

الإثنين 24 يونيو 2019
الرياض - مينا هيرالد:

في يوم الأربعاء الموافق 12 يونيو 2019 ،استقبل مكتب بي دبليو سي في مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية 24 سيدة سعودية لإطلاق مركز التميز لخدمات أعمال المراجعة ، وهو أول فريق نسائي بالكامل في قطاع المراجعة في الشركة والذي يسجل معدلات نمو سريعة.  ويشكل هذا الفريق النسائي الجديد المكون من 24 سيدة جزءاً من مجموعة موظفين يعملون في فروع مركز التميز لخدمات أعمال المراجعة الموجودة في الأردن ومصر وعُمان.

ويمثل هذا الإنجاز معلماً في مسيرة بي دبليو سي، إذ يؤكد على التزامها تجاه المملكة العربية السعودية وكوادرها المحلية علاوة على مساهمتها في تقدم المرأة في القوى العاملة. وانطلاقاً من جذور الشركة العميقة الممتدة في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من 4 عقود، فإن 42% من موظفيها هم من السعوديين، بينما تمثل المرأة 20% من الأيدي العاملة بالشركة (من بينهن 16% من السعوديات).

و بمناسبة تحقيق هذا الإنجاز، صرح الأستاذ عمر محمد السقا، رئيس قسم المراجعة في المملكة العربية السعودية ونائب الشريك الرئيسي في بي دبليو سي في المملكة العربية السعودية ، قائلاً: "أنا سعيد للغاية لتحقيق هذا الإنجاز في وقت تواصل فيه المملكة العربية السعودية تطبيق "رؤية 2030". ونحن في بي دبليو سي ملتزمون بدعم رؤية المملكة من خلال تمكين المرأة بالمشاركة الكاملة في القوى العاملة والاقتصاد".

ومن جانب آخر، أضاف ميشيل أورفلي، رئيس مركز التميز لخدمات أعمال المراجعة في الشرق الأوسط، قائلاً: "نحن شركة تدفعها القيم، ويصنف  التنوع والشمولية عالياً في أولوياتنا. سوف نستمر في الاستثمار في المملكة العربية السعودية لدعم مسيرتها نحو تحقيق "رؤية 2030"، وها نحن نستثمر في المواهب السعودية، وبخاصة النساء السعوديات".

إقرأ أيضا