مراكز "سيتي سنتر ديرة" و"سيتي سنتر مردف" و"مول الإمارات" تطرح عروضاً رمضانية

الثلاثاء 14 مايو 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت مراكز "سيتي سنتر ديرة" و"سيتي سنتر مردف" التابعة لـ"ماجد الفطيم" عن حزمة من العروض الرمضانية والجوائز المميزة لزوارها بمناسبة حلول الشهر الفضيل. ودعت المراكز سكان دولة الإمارات للاستفادة من أفضل العروض في متاجر البقالة والعلامات التجارية العالمية والمطاعم إلى جانب الاستمتاع بتجارب ترفيهية فريدة خلال شهر رمضان.

وسيحصل العملاء الذين ينفقون 300 درهم في أي متجر من متاجر "سيتي سنتر ديرة" على قسيمة شراء من متجر كارفور بقيمة 100 درهم. ويمكن للمتسوقين استخدام القسيمة لشراء المنتجات الطازجة واللوازم الرمضانية بخصومات لا تقبل المنافسة في الشهر الفضيل.

وسيتم اعتباراً من 25 مايو إلى 6 يونيو، منح أول 40 متسوقاً ينفقون 1000 درهم أو أكثر في "سيتي سنتر مردف" بطاقات هدايا "عيدية" تبلغ قيمة كل منها 100 درهم، حيث يمكن للزوار استخدام القسيمة لشراء هدية رمضانية خاصة لأحبائهم وعائلاتهم من العلامة التجارية المفضلة لديهم في المركز.

ويعمل مركزا التسوق أيضاً على تجسيد ونشر قيم الخير والعطاء التي يحملها شهر رمضان الكريم من خلال مبادرة "معاً نساهم في إسعاد المحتاجين" والتي تهدف إلى تحفيز الأسر والزوار على فعل الخير ومد يد العون للمحتاجين وذوي الدخل المحدود في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتهدف حملة "معاً نساهم في إسعاد المحتاجين"، في نسختها الثالثة عشرة، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتي، إلى تشجيع الزوار على التبرع بالأشياء التي ليسوا بحاجة لها مثل الألعاب والملابس والكتب وتوزيعها على الأسر المحتاجة. ويمكن للزوار تقديم المعونات من خلال صناديق التبرع التي سيتم وضعها في مراكز التسوق طيلة الشهر الفضيل.

سيتم مكافأة زوار "سيتي سنتر مردف" على سخائهم وكرمهم من خلال منحهم عروض فورية من متاجر مبيعات التجزئة في المركز مقابل كل عملية تبرع يقومون بها.

إضافة إلى ذلك، سيستضيف "سيتي سنتر مردف" مسابقة للصور الفوتوغرافية على وسائل التواصل الاجتماعي حيث ستُتاح الفرصة للزوار للفوز ببطاقة هديتي بقيمة 1000 درهم. وكل ما على المستوق القيام به هو التقاط صورة للديكور الداخلي ذي الطابع الرمضاني في المركز ونشرها على إنستجرام مع هاشتاغ#CCMiRamadan، حيث سيتم في نهاية الشهر اختيار خمس من أفضل الصور الملتقطة وسيحصل كل فائز على بطاقة هديتي.

ويدعو "مول الإمارات" زواره في رمضان هذا العام للاحتفال بروح الشهر الفضيل والقيام بأنشطة جماعية مع العائلة والأصدقاء مثل تناول الإفطار والسحور التقليدي معاً في مطاعمهم العالمية. ويمكن للزوار زيارة شاليهات أسبن الفاخرة في فندق كمبينسكي بمول الإمارات لتناول وجبة إفطار مميزة مع أحبائهم من إعداد طباخ خاص ابتداءً من 495 درهم أو الاستمتاع بالمذاق الحقيقي للمأكولات التركية في مطعم "بيش التركي" مع تشكيلة متنوعة من المقبلات المغذية الساخنة والباردة والسلطات والمشاوي والحلويات ابتداءً من 155 درهماً إماراتياً. ويمكنك أيضاً بعد الإفطار الاسترخاء قليلاً وتناول الشاي التركي ذي الانكهة المميزة واستمتع بالشيشة على التراس.

وستُتاح للزوار فرصة الاختيار بين مجموعة من الأنشطة مثل لقاء البطاريق أو ركوب الطلقة الثلجية "سنو بوليت" أو الاستمتاع بدروس الاستكشاف أو جلسة تعلم التزلج على المنحدرات الثلجية، إضافة إلى خيار لتناول إفطار مجاني في مطعم "نورث 28".

كما يمكن لحاملي بطاقات "ماجيك بلانيت" مضاعفة رصيدهم لاستخدامها في مركز الترفيه العائلي كلما قاموا بزيادة رصيدهم خلال شهر رمضان.

إقرأ أيضا