مراكز التسوّق الوجهة الترفيهية الأمثل للعائلات خلال مفاجآت صيف دبي

الإثنين 15 يوليو 2019
دبي - مينا هيرالد:

أجواء الفرح والسعادة هي أهم ما يميز صيف دبي، حيث تشهد المدينة صيفاً حافلاً بالعروض الترويجية والفعّاليات الترفيهية وسحوبات الجوائز خلال الدورة الثانية والعشرين من مفاجآت صيف دبي، والتي تساهم عاماً بعد عام في رفد قطاعي الترفيه وتجارة التجزئة في الإمارة بالزوّار والمتسوّقين، جاعلةً دبي الوجهة الأمثل للسياحة خلال الصيف.

وتتنوّع الفعّاليات والأنشطة الترفيهية التي تستضيفها مراكز التسوّق لتلبي مختلف الأذواق والفئات العمرية:

أجواء استوائية في ابن بطوطة مول

يستضيف ابن بطوطة مول مجموعة من الأنشطة الترفيهية الاستوائية يومياً حتى 3 أغسطس، حيث يمكن للأطفال المشاركة في ورشات عمل تحمل الطابع الاستوائي، والاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية مثل مضمار الحواجز والتسلّق والتزحلق في الرمال وكهف المرايا وغيرها. ويمكن لأفراد الأسرة الاستمتاع بمشاهدة عروض مسرحية أيام الخميس والجمعة، وتشمل هذه العروض "الجميلة والوحش"، و"مغامرات بيتر بان"، و"أليس في بلاد العجائب"، و"رحلة سندباد الأخيرة".

مفاجآت وبهجة الصيف في دبي مول

حمّلوا تطبيق دبي مول واستمتعوا بمفاجآت وبهجة الصيف كل يوم، حيث يمكن لمستخدمي التطبيق الفوز بجوائز يومية من المتاجر المشاركة من الآن وحتى 3 أغسطس. كل ما على المتسوقين فعله هو فتح حساب في التطبيق وتسجيل الدخول يومياً للاطّلاع على العروض الرائعة من المتاجر المشاركة.

مدهش يحط الرحال في سيتي سنتر مردف

الوجهة الترفيهية الداخلية المفضلّة لجميع أفراد الأسرة "عالم مدهش" تصل إلى سيتي سنتر مردف خلال مفاجآت صيف دبي 2019، حيث يستضيف المركز فعّالية كوكب مدهش حتى 23 يوليو، وتقدّم هذه الفعّالية عدداً من الأنشطة التفاعلية وورشات العمل للأطفال من عمر ثلاثة أعوام فأكثر، وتشمل هذه الأنشطة الألعاب الإلكترونية وألعاب الواقع الافتراضي والفنون الحرفية.

أجواء السيرك بانتظار زوّار ميركاتو

جميع أفراد الأسرة على موعد مع أجمل الأجواء خلال فصل الصيف في ميركاتو، حيث يمكن لزوّار المركز التزحلق نزولاً من الطابق الأول إلى الطابق الأرضي في لعبة الانزلاق الضخمة. ويمكن للأطفال المشاركة في ورشات عمل السيرك يومياً حتى 3 أغسطس في الساعة 5 مساءً والساعة 6 مساءً، وتوفر هذه الورشات الفرصة للأطفال لتعلم بعض حركات السيرك الفنية بينما يستمتع ذويهم بأوقاتهم في المركز. أجواء المرح تكتمل مع العارضين الفنيين وشخصيات السيرك التي تجوب المركز لإسعاد المتسوّقين.

باتمان وسوبرمان بانتظاركم في سيتي سنتر مردف ومول الإمارات

لا تفوّتوا الفرصة للقاء أبطال "فرقة العدالة" في مول الإمارات وسيتي سنتر مردف، ويمكن لزوّار هذه المراكز الاستمتاع بمجموعة من العروض المشوّقة والأنشطة الترفيهية، والالتقاء بالأبطال الخارقين "باتمان" و"وندروومان" و"سوبرمان" و"فلاش". تستمر عروض "فرقة العدالة" في مول الإمارات من 12 وحتى 21 يوليو، ثم تنتقل إلى سيتي سنتر مردف في الفترة من 25 يوليو وحتى 3 أغسطس.

آنجري بيردز في فستيفال سيتي مول

يستمر مهرجان "كيدز روك فستيفال" في دبي فستيفال سيتي مول، ويستضيف المهرجان عروض فنية يومية وأنشطة ترفيهية احتفاءً بالفيلم المنتظر "آنجري بيردز 2"، وتستمر هذه العروض حتى 3 أغسطس.

إقرأ أيضا