فعّاليات ترفيهية وجوائز وعروض متميزة بانتظار الجميع خلال عطلة نهاية الأسبوع مع مفاجآت صيف دبي

الأربعاء 10 يوليو 2019
دبي - مينا هيرالد:

تشهد دبي أجواءً حافلة بالسعادة والفرح من خلال الفعّاليات الترفيهية الشيّقة والعروض الترويجية وسحوبات الجوائز التي تنتظر الزوّار والمقيمين من كل الأعمار. وتتنوّع العروض خلال مفاجآت صيف دبي لتشمل المتاجر والمطاعم والفنادق والوجهات الترفيهية حول المدينة.

ومن أبرز هذه الفعّاليات والعروض والسحوبات خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي :

تطبيق Sunsational Summer

يعود تطبيق Sunsational Summer في عامه الرابع ليقدّم أكثر من 200 صفقة في ثماني وجهات تابعة لمِراس، والتي تضم السيف وسيتي ووك وذا اوتلت فيليدج وذا بيتش جي بي آر. يمكن تحميل التطبيق مجاناً على هواتف Android و iOSويضم التطبيق عروضاً للتسوّق والمطاعم والعناية الشخصية والترفيه في أبرز الوجهات في دبي.

ذا بوينت وماستركارد

يقدّم ذا بوينت، نخلة الجميرا بالتعاون مع ماستركارد تخفيضاً بمقدار 20 بالمئة في 30 مطعماً ومتجراً حتى 30 سبتمبر، ويتوفر هذا التخفيض في عدد من المطاعم المتميزة مثل فات تشو، وكيو آند ماما فو، بالإضافة إلى عدد من المتاجر والوجهات الترفيهية مثل ريل سينما ونظارات يتيم وبلازو للمجوهرات.

الفعّاليات الترفيهية

أبطال فرقة العدالة بانتظاركم في مول الإمارات

تنتقل "فرقة العدالة" إلى مول الإمارات لتقدّم العديد من العروض المشوّقة والأنشطة الترفيهية التي يمكن لزوّار المول خلالها الالتقاء بالأبطال الخارقين "باتمان" و"وندروومان" و"سوبرمان" و"فلاش". تستمر عروض "فرقة العدالة" في مول الإمارات من 12 وحتى 21 يوليو.

كوميديا في بوليوود باركس

يستضيف مسرح راج محل في بوليوود باركس أحد ألمع نجوم الكوميديا في الهند، حيث سيقدّم "كونال كامرا" مجموعة من أفضل أعماله يوم 12 يوليو، وذلك ضمن جولته الفنيّة "فريشر ثوتس".

العروض على مستلزمات التجميل

إطلالة الصيف مع إنجلوت

احصلوا على جلسة تجميل مجانية لمدة 15 دقيقة مع إنجلوت، والذي يقدّم هذه الجلسات في كافة فروعه ضمن حملة إطلالة الصيف، وذلك من 7 وحتى 30 يوليو.

عروض مميزة من وجوه

استمتعوا بإطلالة متميزة مع وجوه، والذي يقدّم أسعاراً خاصة على أفضل منتجاته خلال مفاجآت صيف دبي، حيث يقدّم المتجر تخفيضاً بمقدار 30 بالمئة على مجموعة مختارة من العطور والمكياج ومنتجات العناية بالبشرة، بالإضافة إلى جلسات تجميل مجانية خلال الأسبوع القادم مع أي مشتريات بقيمة 300 درهم.

عروض المطاعم

أطباق شهية في ميسترال

يقدّم مطعم ميسترال في فندق موڤنبيك بوابة ابن بطوطة أمسية "سيرف آند تيرف" كل خميس، والتي يقوم خلالها الطهاة بتحضير اللحوم اللذيذة والمأكولات البحرية الطازجة.

بيتزا وباستا حتى الإشباع في بيتزا إكسبرس

عشّاق البيتزا والباستا على موعد عرض رائع في بيتزا إكسبرس في ابن بطوطة مول، حيث يقدّم المطعم عرضاً غير محدود على البيتزا والباستا والسلطة كل يوم جمعة من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 5 مساءً بسعر 79 درهم للشخص الواحد.

وجبة برنش منتصف الليل

يقدّم مطعم "نوير" في فندق كمبينسكي مول الإمارات وجبة برنش منتصف الليل، وذلك كل يوم جمعة من الساعة 8 مساءً وحتى منتصف الليل بسعر يبدأ من 215 درهم للشخص الواحد.

سوشي حتى الإشباع على ضفاف دبي مارينا

استمتعوا بألذ النكهات الآسيوية بأسعار مميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث يقدّم مطعم آسيا آسيا في بير 7 عرضاً خاصاً كل يوم سبت، ويشمل العرض تشكيلة غير محدودة من السوشي والديم سم بسعر 329 درهم لشخصين.

عروض الفنادق

عضر شامل من إميرالد بالاس كمبينسكي

يقدّم فندق إميرالد بالاس كمبنسكي الفاخر على نخلة جميرا تخفيضاً بمقدار 25 بالمئة على أفضل الغرف المتوفرة، مع إمكانية تسجيل إجراءات الوصول مبكراً وتسجيل إجراءات الخروج متأخراً، ووجبة الفطور لشخصين، وتخفيض 25 بالمئة على جلسات السبا، ووجبة عشاء في أحد المطاعم الفاخرة المتواجدة في الفندق، ومنها مطعم "أولوندا" ومطعم "فيلامور"، بأسعار تبدأ من 1000 درهم للغرفة.

عروض خاصة للمجموعات في سوفيتيل دبي داون تاون

احصلوا على الأسعار الخاصة بالمجموعات عند حجز غرفة منفردة في سوفيتيل دبي داون تاون بسعر يبدأ من 350 درهم للغرفة شاملةً وجبة الفطور، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا.

استرخاء في سيزرز بالاس بلوواترز دبي

استمتعوا بأجواء الاسترخاء خلال عطلة نهاية الأسبوع مع سيزار بالاس بلوواترز، والذي يتيح الفرصة للمقيمين لاستخدام بركة السباحة بسعر 75 درهم، بالإضافة إلى تخفيض بمقدار 25 بالمئة في "نيبتونز".

تعود مفاجآت صيف دبي بدورتها الثانية والعشرين لتنشر أجواء السعادة والفرح في المدينة من خلال برنامج حافل بالفعّاليات والعروض والجوائز التي تناسب جميع أفراد العائلة، وذلك لتساهم في تعزيز مكانة دبي بين الوجهات السياحية الرئيسية خلال الصيف.

ضاعفوا فرصكم في الفوز مع بنك رأس الخيمة الوطني وماستركارد، الرعاة الرئيسين لمفاجآت صيف دبي 2019.

إقرأ أيضا