عروض وفعاليات متنوعة للعائلات خلال مفاجئات صيف دبي .. وإليكم التفاصيل

الخميس 04 يوليو 2019
دبي - مينا هيرالد:

تتواصل مفاجآت صيف دبي في دورتها الثانية والعشرين حاملةً معها أجواء الفرح والسعادة لجميع أفراد العائلة، وتشهد المدينة سلسلة من الفعّاليات والأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى العروض الترويجية التي تقدّمها مدن الملاهي، والعديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة. ومن أبرز هذه العروض والفعّاليات:

مدن الملاهي

ليجولاند

تقدّم ليجولاند دبي عرضاً خاصاً للعائلات، حيث يمكن استبدال التذكرة اليومية ببطاقة اللعب الصيفية مجاناً، والتي تتيح الفرصة لجميع أفراد العائلة للاستمتاع بالعديد من النشاطات الترفيهية بعيداً عن حرارة الصيف. يسري هذا العرض حتى 14 سبتمبر.

موشنجيت

استمتعوا بأجواء هوليوود في دبي مع موشنجيت، حيث تقدّم مدينة الملاهي الأكثر شعبيةً الفرصة لزوّارها لاستبدال بطاقات الدخول ببطاقة اللعب الصيفية مجاناً، والتي تمكّن حامليها من زيارة موشنجيت بشكل غير محدود لغاية 14 سبتمبر. كما ويمكن للمربيات الدخول مقابل 50 درهماً، لتتاح الفرصة لجميع أفراد العائلة للاستمتاع بأجمل الأوقات.

بوليوود باركس

عيشوا أجواء أفلام بوليوود في قلب دبي مع بوليوود باركس، أول مدينة ملاهي تحمل طابع الأفلام الهندية، حيث يمكن للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الحصول على تخفيض يزيد عن 40 بالمئة على التذاكر، حيث يمكن الحصول على التذكرة بسعر 99 درهم.

الحدائق المائية

حديقة أكوافنتشر المائية

تقدّم حديقة أكوافنتشر المائية عرضاً للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويشمل العرض تذكرة دخول لثلاثة أشهر للاستمتاع بالألعاب والمنزلقات المائية في الحديقة. يبلغ سعر تذكرة الدخول للبالغين 360 درهم وللأطفال 300 درهم.

حديقة وايلد وادي المائية

عشّاق التشويق والإثارة على موعد مع عرض صيفي خاص من حديقة وايلد وادي المائية من الآن وحتى 31 أغسطس، حيث يبلغ سعر تذكرة الدخول للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الذين يزيد طولهم عن 1.1 متر 249 درهم، أمّا الذين يقل طولهم عن 1.1 متر فيبلغ السعر 149 درهم، هذه الأسعار تشمل وجبة مأكولات من مطعم جولشان بيرغر آند دوغ المتواجد داخل الحديقة.

فعّاليات ترفيهية حول المدينة

عالم دبي للرياضة

عشّاق التمارين الرياضية واللياقة البدنية على موعد مع العديد من النشاطات الرياضية في عالم دبي للرياضة من الآن وحتى 10 سبتمبر.

مدهش

الأطفال على موعد مع عالم من المرح والألعاب مع شخصية مدهش المحبوبة خلال فصل الصيف، حيث يخصص مركز دبي التجاري العالمي خمس قاعات لعالم مدهش، والذي يضم العديد من الألعاب والأنشطة لجميع أفراد العائلة، ويستقبل عالم مدهش الزوّار يومياً من الآن وحتى 17 أغسطس.

ذا سماش روم

تقدّم ذا سماش روم عرضاً حصرياً للعائلات من الآن وحتى 4 أغسطس، حيث يمكن الحصول على تذاكر الدخول لطفلين وشخصين بالغين بسعر 200 درهم، وذلك للاستمتاع بتحطيم 40 قطعة زجاجية وقطعتين إلكترونيتين.

ترفيه واستجمام

سكي دبي

استمتعوا بالأجواء الباردة بعيداً عن حرارة الصيف في سكي دبي، والتي ترحّب بزوّارها للقاء البطاريق المتواجدة فيها. حيث يمكن الحصول على تخفيض بمقدار 20 بالمئة على تذاكر الدخول للقاء البطاريق الثلجية في سكي دبي.

جامبل دبي

اختبروا مهاراتكم وقدرتكم على التحمّل في جامبل دبي، والذي يقدّم عرضاً خاصاً خلال مفاجآت صيف دبي، حيث يمكن الحصول على تذكرة دخول لساعتين مع رصيد بمقدار 10 دراهم بسعر 175 درهم.

فعّاليات مراكز التسوّق

ميركاتو

الأطفال على موعد مع أجمل الأجواء خلال فصل الصيف في ميركاتو، حيث يستضيف المركز من الآن وحتى 3 أغسطس لعبة الانزلاق الضخمة لأول مرّة. وسيتحول المركز إلى سيرك ضخم بفضل عروض السيرك العالمية التي تتضمن أجمل الألعاب البهلوانية، بالإضافة إلى العروض الفنية المتجولة وورش عمل السيرك.

فرقة العدالة

يقدّم سيتي سنتر ديرة عرض "فرقة العدالة" من الآن وحتى 6 يوليو، حيث يمكن للزوّار الاستمتاع بالمهمة الخاصة التي يقوم خلالها الأبطال الخارقون "سوبرمان" و"باتمان" و"وندروومان" و"فلاش" بإنقاذ كوكب الأرض، وذلك في الفترة من 27 يونيو.

مهرجان "كيدز روك فستيفال"

يستضيف دبي فستيفال سيتي مول مهرجان "كيدز روك فستيفال" للمرة الأولى، ويشهد المهرجان مشاركة عدد من نجوم "بي جاي ماسكس" مثل "كاتبوي" و"غيكو" و"أوليت" و"لونا غيرل" من الآن وحتى 11 يوليو، فيما يستضيف عروض "آنجري بيردز" من 12 يوليو وحتى 3 أغسطس.

عروض الفنادق

تقدّم العديد من الفنادق ومنتجعات الخمس نجوم في دبي عروضاً متميزة خلال مفاجآت صيف دبي، والتي تستمر حتى 3 أغسطس، وتشمل هذه العروض الغرف الفندقية ومراكز السبا وأحواض السباحة.

إقرأ أيضا