عروض خاصة في مطاعم فنادق نوفوتيل وإيبيس لزوار عالم مدهش في دبي

الخميس 04 يوليو 2019
دبي - مينا هيرالد:

يقدم "عالم مدهش"، أحد أكبر وجهات الترفيه العائلي المغلقة في المنطقة، عرضاً مميزاً يتيح لزواره هذا الصيف بتناول أشهى المأكولات مع خصم بنسبة 20% في مطاعم فندق ’نوفوتيل مركز دبي التجاري العالمي‘ و’إيبيس مركز دبي التجاري العالمي‘ و’إيبيس ون سنترال‘. وللاستفادة من هذا العرض الخاص، يكفي تقديم ايصال من عالم مدهش إلى موظفي الفنادق حيث يسري العرض حتى 17 أغسطس 2019.  

ويشمل هذا العرض المطاعم التالية: 

 فندق ’نوفوتيل مركز دبي التجاري العالمي‘

  • مطعم ’أنتر- نو‘: يقدم المطعم مأكولات عالمية وشرقية محضرة من أجود المكونات الطازجة، ليصطحب رواده برحلة في عالم غني بالنكهات مع قائمة من الأطباق الفاخرة على مدار اليوم.  
  • ’كافيه كريم‘: يوفر المقهى تشكيلة واسعة من أصناف الشاي والأعشاب والقهوة والعصائر المنعشة والأطعمة الشهية.
  • ردهة ’تشيلز بول‘: تقدم مجموعة من الوجبات الخفيفة الشهية والسلطات المقرمشة والمأكولات البحرية المشوية واللحوم والسندويشات الفاخرة والحلويات اللذيذة. بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من العصائر الطازجة والمشروبات المثلجة وغير ذلك الكثير.

 فندق ’إيبيس مركز  دبي التجاري العالمي‘

  • مطعم ’كوبو‘: يقدم تشكيلة من أصناف الباستا الإيطالية الطازجة ومأكولات محضرة على الطريقة المنزلية ضمن قائمة منتقاة من خيارات معدة حسب الطلب، بما في ذلك منصات للطهو الحيّ.

فندق ’إيبيس ون سنترال‘

  •  مطعم ’ووك أند كو‘: يشتهر هذا المطعم بإعداد المأكولات الآسيوية الاستثنائية على الغداء أو العشاء وحتى ساعات متأخرة من الليل وسط أجواء عصرية. ويتيح للزوار اختيار المكونات وإعداد قائمة خاصة وإمكانية مشاهدة كيفية طهو الطبق عن كثب. 

ومع الخيارات المتنوعة التي تقدمها المطاعم، سيحظى جميع زوار عالم مدهش على اختلاف أذواقهم برحلة مميزة في عالم النكهات بعد يوم حافل بالمرح في الوجهة الترفيهية الرائدة.

ويرحب عالم مدهش بالزوار في مركز دبي التجاري العالمي في القاعات من 3 إلى7 لغاية 17 أغسطس.  ويفتح أبوابه من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 10 مساءً من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 11:00 مساءً يومي الجمعة والسبت، وأيام العطلات الرسمية.

إقرأ أيضا