"عالم مدهش" يستقبل أول زوار العيد بتجربة ترفيهية لامحدودة

الإثنين 26 يونيو 2017

دبي – مينا هيرالد :  افتتح "عالم مدهش"، إحدى أكبر الوجهات الترفيهية والثقافية المغطاة في المنطقة، أبوابه ليستقبل الزوار القادمين من مختلف أرجاء العالم للاحتفال بعيد الفطر المبارك من خلال يوم حافل بالمغامرة والتشويق. وسيتمتع الأطفال خلال الموسم الحالي من "عالم مدهش" بمجموعة مميزة من الألعاب المشوقة والمغامرات، فضلاً عن مجموعة من العروض الحية التي يقدمها عدد من أبرز الشخصيات المحببة، وحديقة المأكولات التي تمت إضافتها حديثاً، إلى جانب العديد من المرافق الترفيهية التي تثري تجربة الزوار. وتم تقسيم النشاطات المنظمة خلال الموسم الحالي إلى أربعة أركان، وذلك بهدف تعزيز التنوع من خلال توفير عدة خيارات لإرضاء كافة الأذواق:

  • "الطريق إلى المستقبل": ركن مبتكر يأخذك في جولة عبر المستقبل من خلال أجهزة ومنصات تعتمد على تقنية الواقع الافتراضي، وورش عمل هادفة ومسلية، وغيرها من الأنشطة المشوقة.
  • "مسرح المدينة": مركز ترفيهي يضم بعضاً من أفضل العروض الدولية والمحلية، بالإضافة إلى شخصية "مدهش" التي تستقبل وترحب بالضيوف، وتوفر لهم أجمل أوقات التسلية كما جرت العادة.
  • "الرجوع إلى الطبيعة": ركن أخضر يمنحك شعوراً بالطبيعة والبيئة الخارجية، ولكن من الداخل.
  • "شارع التسلية": ركن مسلٍّ يتيح لك القيام بتجارب مثيرة لاستكشاف وتجديد روح الطفولة في داخلك.

حضور مميز للنجم العربي تامر حسني

ما المرح والألعاب خلال فترة العيد سوى مقدمة للمزيد من النشاطات المشوقة التي تم إدراجها ضمن برنامج "عالم مدهش" خلال الأيام المقبلة، وتعد استضافة النجم العربي المتعدد المواهب، تامر حسني، إحدى أبرز هذه المفاجآت. وسيثري حضور المطرب والممثل والمؤلف الموسيقي والمخرج والشاعر المصري، تامر حسني، البرنامج الحافل للحديقة الترفيهية المغطاة، وذلك يوم 29 يونيو في مركز دبي التجاري العالمي، حيث ستتاح الفرصة للجمهور من مختلف الأعمار والجنسيات للقائه والتفاعل معه وذلك عقب إطلاقه لفيلمه الجديد "تصبح على خير".

ويشارك تامر حسني في هذا الفيلم الرومانسي والكوميدي بدور رجل أعمال ميليونير يسافر عبر الزمن ويخوض رحلة من التجارب العاطفية والارتباك.

وقالت سهيلة غباش، مدير إداره الفعاليات، مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "شهدت فعاليات "عالم مدهش" إقبالاً مميزاً خلال أولى أيام عيد الفطر المبارك، ونستعد الآن لاستضافة النجم تامر حسني الذي يتوقع أن يسهم حضوره في استقطاب عدد أكبر من الجمهور، حيث ستتاح الفرصة للعائلات والأطفال ووسائل الإعلام للقائه شخصياً. لقد شكلت مسيرة النجم تامر حسني، التي تميّزت بالعديد من النجاحات المتلاحقة منذ العام 2001، مصدر وحي للكثيرين، ويسرنا اليوم أن نستقبله في دبي و"عالم مدهش" ليتمكن الزوار من التماس ما يتميز به من حماس وإبداع وابتكار في الأفكار عن قرب".

وأضافت غباش: "لقد شهد "عالم مدهش" خلال 18 عاماً تطوراً لافتاً جعل منه محطة ترفيهية متكاملة ترتكز على توفير التجارب المرحة للأطفال وكافة أفراد العائلة. وتتلاقى الألعاب بالترفيه والتثقيف في "عالم مدهش"، إلى جانب زيارات أبرز المشاهير. بالإضافة إلى ذلك، تتيح هذه التجربة للزوار فرصة التفاعل الافتراضي مع أبرز الأبطال والشخصيات السينمائية المحببة".

ويسطع نجم تامر حسني على منصات التواصل الإجتماعي أيضاً، إذ يتابع حسابه على إنستاغرام أكثر من مليوني مستخدم، ويمتلك أكثر من 18 مليون متابع على صفحته الرسمية على فايسبوك، إلى جانب غيرها من المنصات الإجتماعية. ومن المقرر أن يقوم بزيارة "عالم مدهش" في 29 يونيو عند الساعة الرابعة بعد الظهر وذلك على خشبة المسرح في القاعة رقم 6.

ويستقبل "عالم مدهش" زوّاره من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل أيام الخميس، ومن الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل أيام الجمعة. وخلال أيام عيد الفطر السعيد، تُفتح الأبواب من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

أخبار مرتبطة