"إشراق العقارية" تمنح "السويدي وشمس" عقد الأعمال الإنشائية لـ "مارينا رايز" في جزيرة الريم بقيمة 144 مليون درهم

الإثنين 07 أغسطس 2017
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت "اشراق العقارية" (اشراق)، الشركة الإماراتية المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، عن التعاقد مع شركة السويدي وشمس للمقاولات، لتولي مهام تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع "مارينا رايز" في جزيرة الريم في أبوظبي، بموجب إتفاق بقيمة 144 مليون درهم إماراتي.

وفي معرض تعليقه على هذا الإتفاق، قال خليفة المهيري عضو مجلس إدارة شركة اشراق العقارية "يسرنا التعاقد مع شركة السويدي وشمس للمقاولات، التي أثبتت على مر السنوات حسن سمعتها بفضل جودة أعمالها وقدرتها على تنفيذ المشاريع وتسليمها ضمن الوقت المحدد. ونحن واثقون أن مباني ومنشآت "مارينا رايز"، ستشكل علامة فارقة على مستوى جزيرة الريم".

يحتل مشروع "مارينا رايز" موقع استراتيجي في منطقة الكوف على جزيرة الريم في أبوظبي، على بعد مسافة قصيرة من المجمع التجاري "جاليريا مول" و "كليفلاند كلينيك أبو ظبي". ويتألف المشروع من برج سكني بإرتفاع 24 طابق، ويتضمن طابقين علويين، طابق أرضي، ومستودعين إثنين.

وسيؤمن هذا المشروع ما مجموعه 233 وحدة سكنية موزعة على فئات مختلفة من الشقق ("ستوديو" وشقق تتراوح مساحتها بين غرفة واحدة وثلاث غرف)، إضافة إلى مواقف للسيارات تتسع لـ 271 مركبة ومساحة خاصة بمحلات التجارية.

من المتوقع أن يتم الإنتهاء من تنفيذ المشروع مع نهاية العام 2019.

أخبار مرتبطة