هذه الفنادق تقدم لكم أسعاراً وعروضاً خاصة خلال مفاجآت صيف دبي

الجمعة 28 يونيو 2019
دبي - مينا هيرالد:

تحتفل فنادق دبي بالدورة الثانية والعشرين من مفاجآت صيف دبي ، بإطلاقها لمجموعة متنوعة من العروض الترويجية الجذابة على الخدمات والمرافق التي تقدمها ترحيباً بزوّار دبي خلال فصل الصيف.

ويمكن للزوّار والمقيمين الاستمتاع بهذه العروض من الفنادق والمنتجعات ذات الخمس نجوم والتي تشمل الإقامة والمطاعم والمنتجعات الصحية وأحواض السباحة خلال فترة حدث المفاجآت حتى 3 أغسطس 2019.

وفيما يلي نورد أهم عروض الفنادق خلال مفاجآت صيف دبي:

 

الإقامة

  • يقدّم فندق فايف نخلة جميرا عرضاً شاملاً خلال الصيف بسعر 1500 درهم لشخصين. ويمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بتناول ثلاث وجبات في اليوم وكمية غير محدودة من المشروبات، بالإضافة إلى إمكانية الاسترخاء في خمسة أحواض سباحة، واستخدام شاطئ خاص ونادٍ رياضي يعمل على مدار الساعة.
  • زوّار فندق ستوديو ون الذي افتتح مؤخرا في مدينة دبي للاستديوهات على موعد مع أسعار مميزة خلال مفاجآت صيف دبي، حيث يبلغ سعر الغرفة 300 درهم لليلة الواحدة، ويمكن استرداد هذا المبلغ لإنفاقه في المطاعم والمقاهي في الفندق، ومنها مطعم "ذا ماين ستريت إيتري".
  • يقدّم فندق إميرالد بالاس كمبنسكي على نخلة جميرا تخفيضاً بمقدار 25 بالمئة على أفضل الغرف المتوفرة، مع إمكانية تسجيل إجراءات الوصول مبكراً وتسجيل إجراءات الخروج متأخراً، وجبة الفطور لشخصين، تخفيض 25 بالمئة على جلسات السبا، ووجبة عشاء في أحد المطاعم الفاخرة المتواجدة في الفندق، ومنها مطعم "أولوندا" ومطعم "فيلامور"، ويمكن الحصول على كل هذه المزايا مقابل 1000 درهم للغرفة.

 

المنتجعات الصحية

  • يدعوكم فندق العنوان وسط المدينة للاستمتاع بيوم كامل في السبا مقابل سعر 650 درهم. ويمكن للضيوف الاسترخاء في بركة السباحة واستخدام مرافق السبا، بالإضافة إلى جلسة تدليك لمدة ساعة، وقسيمة شرائية بقيمة 150 درهم للحصول على المأكولات والمشروبات بجانب بركة السباحة.
  • يقدّم فندق دبليو دبي – النخلة عرض اثنين-بسعر-واحد على جلسات التدليك التي تبلغ مدتها 30، 60 و90 دقيقة في "أواي سبا"، ويتيح هذا العرض الفرصة للمقيمين للحصول على جلستي تدليك بسعر جلسة واحد.
  • تتوفر جلسات السبا لمدة 60 أو 90 دقيقة في "ذا لاكشري سبا" في فندق فيرمونت دبي، والتي يتم حجزها في الفترة من 10 صباحاً وحتى 2 ظهراً، بنصف السعر، وتشمل جلسات العناية بالبشرة والتدليك وجلسات العناية بالجسم.

 

أحواض السباحة

  • سكّان دبي على موعد مع عروض رائعة عند زيارة جزيرة بلوواترز خلال الصيف، حيث يتيح سيزار بالاس بلوواترز الفرصة للمقيمين لاستخدام بركة السباحة مقابل 50 درهم خلال أيام الأسبوع و75 درهم خلال عطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على تخفيض بمقدار 25 بالمئة في "نيبتونز".
  • استمتعوا بقضاء أجمل الأوقات في فندق أنانتارا النخلة، حيث يمكنكم الاستمتاع بتناول طعام الغداء واستخدام بركة السباحة والشاطئ بسعر 299 درهم. يمكن للضيوف استخدام بركة السباحة الضخمة، بالإضافة إلى قائمة طعام خاصة في "ذا بيتش هاوس".

 

المطاعم

  • استمتع بألذ المأكولات التايلندية في مطعم ثيبتارا في فندق ذا بالاس، والذي يقع بالقرب من دبي مول وبرج خليفة. حيث يمكن لعشّاق النكهات الآسيوية الحصول على طبقين بسعر طبق واحد من قائمة المأكولات السريعة التي تبلغ قيمتها 180 درهم، والاستمتاع بطبق لحم سوتيه تندرلوين وطبق الكاري الأخضر وغيرها من الأطباق.
  • يمكن للمقيمين والزوّار الاستمتاع بتناول المأكولات والمشروبات في فندق "جيه إيه ذا ريزورت" واستعادة قيمة الفاتورة كقسيمة شرائية يمكن إنفاقها في المطاعم المتواجدة في الفندق، مثل "وايت آركاد" و"شووترز"، "ديفاز"، "سبورتس كافيه"، كابتنر ريستورانت آند بار"، و"آنكور ريستورانت آند بار" و"لا فونتانا".
  • يقدّم مطعم هاكاسان عرضاً خاصاً خلال مفاجآت صيف دبي، حيث يمكن لنزلاء فندق أتلانتس النخلة الاستمتاع بقائمة مأكولات خاصة لشخصين عند حجز ليلتين أو أكثر في الفندق.

 

تقدّم مفاجآت صيف دبي مجموعة مدهشة من العروض الترويجية والتجارب والفعّاليات الترفيهية التي ستمنح المقيمين والزوّار أجمل الأوقات أثناء تواجدهم في دبي خلال الصيف، من العروض الخاصة على أسعار الإقامة في فنادق 5 نجوم، إلى الوجهات الترفيهية التي تناسب الأطفال والكبار وغيرها الكثير.

ويمكن الإطلاع عليها ومعرفة المزيد عن تفاصيلها عبر الموقع https://www.visitdubai.com/ar/dss/experience/summer-hotel-deals أو  عبر مواقع التواصل الإجتماعي @DSSsocial .

 

إقرأ أيضا