كلية دبي للسياحة تطلق دورات تدريبية صيفية قصيرة في إدارة الفعاليات وتجارة التجزئة والتسويق

الأربعاء 03 يوليو 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "كلية دبي للسياحة"، التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) عن إطلاق مجموعة من الدورات التدريبية الصيفية القصيرة للطلبة الراغبين بالعمل في قطاع السياحة، حيث تحرص الكلية على توفير فرص تعليمية مبتكرة تم تصميمها بإشراف خبراء في القطاع تمزج بين التدريب العملي والتفاعلي. وتنقسم الدورات إلى مرحلتين هما مرحلة "المبادئ" للمبتدئين، وتغطي تجارة التجزئة، والتسويق، وإدارة الفعاليات، والعمليات التشغيلية لوكالات السفر، والتي تساهم في تزويد الطلبة بالمعرفة اللازمة التي تؤهلهم لبلوغ المستوى التالي وهو المرحلة المتوسطة التي تشمل على دورات في التسويق الرقمي، وإشهار العلامات التجارية، والتسويق بالتجربة ضمن مجموعة "الحصص المتخصصة". 

وتقام الدورات الصيفية القصيرة في مقر كلية دبي للسياحة، الكائن في المبنى الرئيسي لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" في (ون سنترال، المكاتب 2) بمنطقة مركز دبي التجاري العالمي. وتوفّر  تلك الدورات للطلبة من كافة المستويات فرصة لتطوير قدراتهم والحصول على المعرفة التي تمكّنهم من إيجاد الوظائف المناسبة لهم في قطاع السياحة. علماً بأنه لا توجد شروط مسبقة على الطلبة الإماراتيين والمقيمين، حيث يمكنهم الانضمام لجميع الدورات في أيام الأسبوع وحتى خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وفي تعليق له على إطلاق الدورات التدريبية الصيفية القصيرة، قال عيسى بن حاضر، المدير العام لكلية دبي للسياحة: "نلتزم في كلية دبي للسياحة بتوفير فرص تعليمية بديلة مميّزة ومتنوّعة تلهم الطلبة الراغبين بالحصول على المزيد من المعلومات عن قطاع السياحة. فيما قمنا بتطوير  الدورات التدريبية الصيفية القصيرة بالتعاون مع نخبة من الخبراء في القطاع لضمان تقديم منهج شامل يتوافق مع المتطلبات الحالية للسوق، ويتيح المجال للطلبة للدخول إلى سوق العمل وهم مزوّدين بالمعرفة والمهارات اللازمة التي تمكّنهم من التطوّر في مستقبلهم المهني". 

يذكر أنّ التسجيل متاح الآن للمشاركة في الدورات التدريبية الصيفية القصيرة، والتي تقام خلال أيام الأسبوع وكذلك عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى الـ 3 عصراً.

إقرأ أيضا