تطبيق "كوفي" وتطبيق "كريم" يطلقان حملة "رمضان كريم مع كوفي"

الخميس 09 مايو 2019
مدينة الكويت - مينا هيرالد:

أطلق تطبيق "كوفي"، وهو التطبيق المتطور عالي التقنية المفضل لدى محبي القهوة في الكويت، بالتعاون مع "كريم"، التطبيق المتخصص بخدمات التوصيل الأول في المنطقة، حملة "رمضان كريم مع كوفي" لتقديم العديد من العروض والجوائز والمفاجآت خلال هذا الشهر الفضيل.

تشكل حملة "رمضان كريم مع كوفي" الخطوة الأولى على طريق تأسيس شراكة طويلة الأمد بين الطرفين. وفي هذه الحملة سيقوم تطبيق "كوفي" بتقديم صناديق رمضانية لأكثر من ألف عميل من مستخدمي تطبيق "كريم" ويحتوي الصندوق الرمضاني على أساسيات الإفطار من تمر وماء بالإضافة إلى قسيمة شرائية من مقهىCAF ، أحد أشهر المقاهي المتخصصة في الكويت."

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق "كوفي"، السيد/ علي الإبراهيم:"نبحث دائماً عن شراكات استراتيجية من شأنها أن تضيف قيمة على حياة عملائنا آملين أن يسعدوا بهذه الحملة ويحصلوا على إضافة لذيذة من القهوة المميزة المقدمة من مقهى "كاف" على موائد الإفطار."

وقال المدير العام لتطبيق "كريم" في منطقة الخليج، السيد/ خالد نسيبة: "يسعدنا أن نتعاون مع تطبيق "كوفي" خلال هذا الشهر الكريم، إذ أن هدفنا الدائم هو إرضاء عملائنا من خلال جعل رحلتهم ممتعة قدر الإمكان وتوفير خدمات تلبي احتياجاتهم المتغيرة أثناء تنقلهم، والتعاون مع تطبيق "كوفي" هو خطوة إلى الأمام في هذا الاتجاه."

كريم هي شركة متخصصة بتقديم خدمات التوصيل من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الجوّالة الذكية. بالإضافة إلى إمكانية رصد وتتبع مكان السيارة بشكل آلي وآني على الخريطة والدفع بسهولة نقداً أو بواسطة بطاقة الائتمان. تتمثل مهمة الشركة في تحسين حياة الناس وبناء مؤسسة دائمة تلهمهم. تأسست الشركة في يوليو عام 2012 ، وتعمل في 120 مدينة في 15 دولة، وقد تمكنت من خلق أكثر من مليون فرصة عمل في المنطقة.

تأسس تطبيق "كوفي" في صيف 2017 برأس مال أولي من قبل مؤسس التطبيق السيد/ علي أسعد الإبراهيم و باستثمار منه ومجموعة من المستثمرين من عشاق القهوة في الكويت. وقد تم التشغيل التجريبي في فبراير 2018. يمكّن تطبيق "كوفي" مستخدميه من طلب قهوتهم المفضلة والدفع عن طريق الإنترنت، ويمكنهم استلامها شخصياً من المقهى أو طلب توصيلها إلى مكان العمل أو المنزل أو السيارة أو المدرسة أو المطار أو المستشفى أو إلى أي مكان يريدونه. تتم عملية الاختيار والشراء من خلال التطبيق الذي يوفر خيارات متعددة من المقاهي والمشروبات.

إقرأ أيضا