إطلاق مشروع جديد للخدمات الطبية الذكية في دبي

الأربعاء 28 يونيو 2017
تيم ميتشيل، الرئيس التنفيذي لشركة "إكاروس" ولوران سابورين، المدير العام لمجموعة "إنترناشيونال إس أو إس" خلال التوقيع على الاتفاقية

دبي – مينا هيرالد : أعلنت "إنترناشيونال إس أو إس"، الشركة الرائدة عالميّاً في مجال الرعاية الطبّيّة وخدمات مخاطر السفر الأمنيّة، عن تأسيسها مشروعاً مشتركاً مع "إكاروس"، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات الطبية الذكية والمتكاملة في البيئات المعقدة والمتطلبة، للاستفادة من الإمكانات والخدمات التي تتمتع بها الشركتان بطريقة أكثر فاعلية.

يتخذ المشروع المشترك من دبي مقراً عالمياً لعملياته، وبموجب الاتفاقية الجديدة ستتعاون الشركتان بشكل وثيق لتقديم خدماتهم تحت اسم "إكاروس، بالتعاون مع انترناشيونال إس أو إس"، بهدف تحسين العمليات الاستراتيجية عبر مختلف الخدمات الأساسية المُقدّمة للعملاء في مناطق مختلفة حول العالم.

ويشمل التعاون قيام الشركتين بتطوير المراكز والعمليات الاستشارية لشركة "إنترناشيونال إس أو إس" للخدمات الطبية المهنية عبر البحار، وكذلك مركز إكاروس للخدمات الطبية المتميزة – وكلاهما يتخذان من ابردين في اسكتلندا مقراً لهما – كما يتضمن التنسيق بين الخدمات الطبية الحكومية التابعة لشركة "انترناشيونال اس او اس" والعمليات التي تديرها "إكاروس" في ذات المنطقة.

وستقوم الشركتان بدمج خبراتهما في ابردين لتأسيس مركز رائد لتقديم خدمات الرعاية الطبية عبر البحار، الأمر الذي يعزز من قدراتهما المحلية والعالمية لعملائهم في بحر الشمال المتخصصين في التنقيب عن النفط والغاز.

ويسهم المشروع المشترك بتمكين الشركتين من تقديم وتحقيق قيمة إضافية للشركات متعددة الجنسيات وكذلك الهيئات الحكومية والمنظمات الدولية الحكومية وغير الحكومية، والوحدات العسكرية العاملة في بيئات صعبة، ويفسح المجال أمام تطوير مبادرات مبتكرة للرعاية الطبية الخاصة بهدف تلبية الطلب على هذا النوع من الخدمات في الأسواق التي انفتحت حديثاً أمام الاقتصاد العالمي.

يتولى إدارة المشروع المشترك تيم ميتشيل، الرئيس التنفيذي لشركة "إكاروس"، انطلاقاً من المقر العالمي للشركة في دبي، الذي سيرتبط مباشرة بالشبكة العالمية لمجموعة "إنترناشيونال إس أو إس" والخدمات التي تقدمها في مجال المساعدة والإخلاء الطبي الجوي.

وقال ميتشل: "من خلال هذا المشروع المشترك، سنكون قادرين على تلبية الطلب المتزايد على خدمات الرعاية الطبية المبتكرة في بلدان ومناطق حول العالم لا تتوفر فيها البنية التحتية اللازمة لتقديم خدمات طبية بمقاييس عالمية، وستمكننا هذه الشراكة من توفير جودة أفضل وقيمة أحسن لعملائنا من خلال تأسيس شركة تجمع بين الابتكار والتميز وتسهم بإحداث نهضة في القطاع".

من جانبه أكد لوران سابورين، المدير العام لمجموعة "إنترناشيونال إس أو إس" أن المشروع يندرج ضمن استراتيجية الشركة الرامية لعقد تحالفات وإقامة شراكات ومشاريع مشتركة لتقديم أفضل الخدمات للعملاء. وقال سابورين: "تتميز انترناشونال إس أو إس بقدرتها على تحديد واختيار مشاريع مشتركة وشراكات ناجحة لتعزيز عملياتنا الدولية المملوكة لنا، ونواصل التزامنا بتوسيع حجم أعمالنا في مجال الخدمات الطبية في الصناعات الاستخراجية وغيرها من القطاعات من خلال 900 موقعاً في 90 دولة حول العالم".

أخبار مرتبطة