مركز دبي للسلع المتعددة يطلق تطبيقاً للهواتف الذكية لتواصل المشاركين في مؤتمر الماس

الخميس 28 سبتمبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت بورصة دبي للماس، وهي منصة تابعة لمركز دبي للسلع المتعددة، اليوم عن إطلاق تطبيق تم تطويره خصيصاً لمؤتمر دبي للماس 2017 الذي يتم تنظيمه كل عامين ويعقد هذا العام على مدار يومين.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها مركز دبي للسلع المتعددة بتطوير تطبيق للهواتف الذكية خاص بهذا الحدث، وهو ما من شأنه أن يساعد المشاركين على التواصل قبل انعقاد المؤتمر، ومتابعة آخر المستجدات بخصوص جدول الأعمال والمتحدثين، ويتيح لهم ترتيب لقاءات مع زملائهم من المشاركين في المؤتمر. وسيكون بإمكانهم متابعة أنشطة مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص الحدث ومشاهدة ومشاركة الصور والرسائل فيما بينهم بشكل مباشر من خلال هذا التطبيق. كما سيكون بإمكان مستخدمي التطبيق المشاركة في مناقشات حية في صورة أسئلة وإجابات إلى جانب استطلاعات الرأي خلال جلسات المؤتمر.

في معرض تعليقه على إطلاق التطبيق، قال بيتر ميوس، رئيس بورصة دبي للماس: "نحن ندرك بأن تجارة الماس هي بالفعل سوق عالمية تغطي العديد من المناطق الزمنية والجغرافية، لذلك قمنا بتطوير تطبيق مؤتمر دبي للماس 2017 لمساعدة ما يزيد عن 350 من المشاركين والمتحدثين في المؤتمر على التواصل والتفاعل بشكل أفضل قبل وأثناء انعقاد مؤتمر دبي الماس في شهر أكتوبر."

تطبيق مؤتمر دبي للماس متاح للتحميل على أبل ستور وجوجل بلاي ستور[http://apple.co/2xMHmo3  و https://hubs.ly/H08M74t0].

يعقد المؤتمر خلال يومي 16 و17 أكتوبر المقبل في برج ألماس في دبي، والذي يضم مقر بورصة دبي للماس، ويجمع القادة الدوليين لصناعة الماس من وزراء أفارقة إلى تجار وممولين وصائغين مشهورين عالمياً. وسيوفر المؤتمر فرصة لبناء علاقات بين الشركات والحكومات في البلدان المنتجة والمستهلكة، وهو ما يسلط الضوء على الدور المحوري الذي تلعبه دبي في تجارة الماس العالمية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لمركز دبي للسلع المتعددة: www.dmcc.ae.

أخبار مرتبطة