مركز دبي المالي العالمي يفوز "بجائزة دبي للجودة" ضمن حفل "جوائز التميز لقطاع الأعمال" التابع لاقتصادية دبي

الثلاثاء 02 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلن مركز دبي المالي العالمي، المركز المالي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، اليوم عن فوزه بـ "جائزة دبي للجودة" خلال الدورة الـ 25 من حفل جوائز التميز لقطاع الأعمال الذي نظمته دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

ويتمثّل هدف حفل جوائز التميّز لقطاع الأعمال، المُقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في تكريم المؤسسات والهيئات المتميّزة في جميع أنحاء دولة الإمارات والتي أظهرت أداءً استثنائياً في تحقيق التميّز على مدار العام الماضي.

ويعد مركز دبي المالي العالمي المركز المالي الوحيد الذي حصل على جائزة دبي للجودة هذه السنة، وجاء فوزه بها تقديراً لجهوده الكبيرة ومساعيه الحثيثة على مدى السنوات الخمس عشرة الماضية لترسيخ مكانته كأحد المراكز المالية الرائدة على مستوى العالم.

ويخضع الفائزون بجائزة دبي للجودة لعملية تقييم صارمة تنطوي على دراسة متعمقة لعمليات المتقدمين وأداء قياداتهم وموظفيهم واستراتيجياتهم وشراكاتهم وإجراءاتهم. وخلصت عملية التقييم، التي قادها فريق حكام من أهل الخبرة والمعرفة من مختلف التخصصات، إلى أن مركز دبي المالي العالمي يمثل مؤسسة يُحتذى بها تستند في عملها إلى نموذج التميز المعتمد لدى المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM).

وتعليقاً على الفوز بالجائزة، قال سعادة عيسى كاظم، رئيس مجلس إدارة سلطة مركز دبي المالي العالمي ومحافظ مركز دبي المالي العالمي: "نحن فخورون وسعداء بفوزنا بهذه الجائزة المرموقة التي تأتي تكريماً للعمل الدؤوب والتفاني المستمر لمجتمع المركز تحقيقاً لدوره المهم في صياغة مستقبل المشهد المالي الإقليمي ودفع عجلة تطوره ونموه. ومنذ تأسيس المركز في العام 2004، دأبنا على لعب دور رائد في تطوير قطاع الخدمات المالية، وما زلنا ملتزمين بتوفير المنصة الملائمة للمؤسسات العالمية الرائدة لتمكينها من الوصول إلى الفرص التي تزخر بها منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، انطلاقاً من دبي".

إقرأ أيضا