اقتصادية دبي: "دي إي دي كافيه" أول مركز تعهيد يقدم خدمات التسجيل والترخيص التجاري بطريقة مبتكرة

الخميس 01 أغسطس 2019
نجلاء إبراهيم الشامسي، مؤسسة ومالكة "دي إي دي كافيه"
دبي - مينا هيرالد:

يقدم "دي إي دي كافيه" الواقع في بالم ستريب، جميرا، والتابع لمركز هاي ليفيل لإنجاز المعاملات الحكومية، خدمات قطاع التسجيل والترخيص التجاري في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي لكافه المتعاملين من أصحاب الرخص التجارية، حيث يتم استخدام أحدث التقنيات والخدمات الذكية لتمكين العملاء من الوصول إلى الخدمات على مدار الساعة.

ويعتبر "دي إي دي كافيه" أول مركز تعهيد يقدم خدمات التسجيل والترخيص التجاري بطريقة مبتكرة عبر تقليل وقت تنفيذ المعاملة وتقديمها، إلى جانب تواجد مقدمي الخدمة المؤهلين للمساعدة داخل الكافية في حين يستريح العميل ويستمتع بالقهوة المتوفرة.

وأكد عمر المهيري، مدير إدارة التطوير والمتابعة بقطاع التسجيل والترخيص التجاري، دعم القطاع لرائدة الأعمال نجلاء إبراهيم الشامسي، مؤسسة ومالكة "دي إي دي كافيه"، وقال: "يتماشى دعم ’دي إي دي كافيه‘ مع توجيهات الحكومة الرشيدة الرامية إلى خلق نماذج مبتكرة في خدمة العملاء وتعزيز مكانة دبي كوجهة مثالية لجذب الاستثمارات وازدهار الأعمال، بالإضافة إلى تسهيل الإجراءات وتشجيع رجال الأعمال التركيز على تنمية وتطوير مشاريع أعمالهم في وقت قياسي بدون انتظار".

وأفاد المهيري بأن اقتصادية دبي أطلقت استراتيجية متكاملة لتعهيد الخدمات التي تقدمها لمجتمع الأعمال الأمر الذي ينعكس إيجاباً على الارتقاء بمستوى وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين من أصحاب الرخص والشركات المحلية والدولية، من خلال تعزيز الأداء المالي والخدمي وتفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص لخدمة الاقتصاد الوطني، وتطوير بيئة الأعمال التنافسية التي تتمتع بها دبي.

وأضاف المهيري: "يعتبر ’ دي إي دي كافيه‘من المبادرات الجديرة بالثناء نظراً لموائمته مع الخطط الاستراتيجية لإمارة دبي والتي تسعى إلى أن تكون أذكى وأكثر مدن العالم سعادة. وسيعزز "دي إي دي كافيه" من موقع دبي بين مجتمع الأعمال المحليين والدوليين، ومكانة الإمارة كمركز تجاري تنافسي لتحقيق النمو المستدام، وأن ممارسة الأعمال في دبي ليست مرتبطة بحدود زمنية أو جغرافية".

وأشادت نجلاء إبراهيم الشامسي، مؤسسة ومالكة "دي إي دي كافيه"، بمستوى التعاون والتنسيق مع اقتصادية دبي والدعم المقدم لها كونها واحدة من رواد الأعمال، وقالت: "سيعمل "دي إي دي كافيه" عبر كادر بشري ذي خبرة وكفاءة مؤهل لتقديم خدمات ذات جودة عالية تفوق توقعات العملاء، وآليات عمل ميسرة لإسعاد المتعاملين، وذلك بنفس الرسوم المتبعة بمراكز الخدمة في الدولة. ونتقدم بالشكر إلى اقتصادية دبي على الثقة التي أولونا إياها مما يحملنا المزيد من الأعباء على عاتقنا لإثبات الذات".

ويقدم "دي إي دي كافيه" خدمة "درايف ثرو" لتوفير سبل الراحة للمتعاملين ومرونة الإجراءات منذ اختيار العميل للخدمة وهو داخل السيارة وحتى الانتهاء من المعاملة وتسليمها له. كما يتم توفير مجموعة شاملة من الخدمات التي تكافئ العملاء من خلال نقاط الولاء.

ويمكن للعملاء الدخول إلى خدمة الاستقبال الذكية في الكافية، أو من خلال الجلوس في المركبة، وطلب الخدمة من خلال التطبيق الذكي "”DED Cafe. ويمكن للعملاء طلب المساعدة من قبل أحد موظفي خدمة العملاء، والاسترخاء في المقهى لغاية الانتهاء من معاملتهم، أو من خلال التطبيق، والقيام بدردشة حية مع مستشار الخدمة، وإرفاق المستندات، وتسديد المبلغ لاحقا عبر بوابة الدفع.

ويتتبع التطبيق الذكي "DED Cafe" نشاط العملاء وزياراتهم إلى ’دي إي دي كافيه‘، ويسمح لهم بإدارة ملفهم الشخصي داخل التطبيق. ويمكن للعملاء عبر التطبيق أيضًا الحصول على المعلومات المجانية حول الإجراءات والرسوم والقوانين التي تحكم النشاط الاقتصادي في دبي، كما يتم تحويل الوقت والمال الذي يتم إنفاقه في المقهى تلقائياً إلى نقاط ولاء يمكن الاستفادة منها لاحقاً.

أخبار مرتبطة