مجلس سيدات أعمال دبي يتعهد بتعزيز المساواه بين الجنسين في ملتقى "ايلفيت دبي"

الإثنين 16 مايو 2016
سعادة الدكتورة رجاء القرق، رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي

دبي - مينا هيرالد: استضاف مجلس سيدات أعمال دبي، الممثل الرسمي لسيدات الأعمال في كل من المجال المهني والاستثماري في إمارة دبي، ملتقى "ايليفيت دبي 2016" تحت عنوان "اليوم سوف أفعل: العمل لتعزيز المساواة بين الجنسين" بالتعاون مع ايليفيت دبي. وافتتحت الجلسة بكلمة ألقتها سعادة الدكتورة رجاء القرق، رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي، وتبعتها كلمة من رنا نواس، رئيسة ايليفيت دبي، والتي رحبت بدورها بالحضور من قادة الأعمال البارزين مثل فادي غندور،المؤسس المشارك ونائب رئيس مجلس الإدارة لشركة أرامكس، ولويز فون، شريكه أدلشو غودارد ، وزينب كفيشي، مديرةعلاقات المؤسسية - إنفيسكو ، وسيمونا أغوليني ، مدير المشروع شركة شل - العراق وسعادة ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

كما وأدارت الندوة بيكي أندرسون ، مقدمة برامج في اذاعة سي إن إن، والتي قدمت المتحدثين في الملتقى من موسى أمبريين، المؤسس و الرئيس التنفيذي لشركة Souqalmal.com ، ورولا ثيودوري ، المؤسس والشريك لشركة "شيري أون توب" ، و ناتالي حداد ، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "رايت بايت"، وبدور الهلالي ، المؤسس و العضو المنتدب لصالون بيل فام والمدير العام لمطعم سالاديشيوس ، وجوان كبة ، مدير السياسة العامة في شركة اوبر الشرق الاوسط، وريما عاصي ، من شركة ماكينزي وشركاه.

للمزيد من المعلومات عن اللقاءات الشهرية لمجلس سيدات أعمال دبي، وكيفية الانضمام للمجلس، تفضلوا بزيارة الموقع الالكتروني www.dbwc.ae . يمكن مشاهدة فيديو عن الملتقى على هذا الرابط: : https://youtu.be/th38GfNGK5I

أخبار مرتبطة