الدليل الشامل لفرص العمل والوظائف الشاغرة في دبي

الجمعة 02 مارس 2018
دبي - مينا هيرالد:

هل تبحث عن فرصة عمل في دبي ووصلت لمرحلة اليأس من إعلانات التوظيف الخادعة ومواقع التوظيف غير الفعالة ؟ نقدم لك في هذا التقرير دليلاً شاملاً يتضمن قائمة بروابط مباشرة لمنصات التوظيف الخاصة بأكبر الجهات الحكومية والشركات الخاصة في الإمارة لمساعدتك في تحقيق طموحك في إيجاد وظيفة شاغرة والدخول إلى سوق العمل في دبي.

قد لا يعلم الكثيرين أن العديد من المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة تعتمد على منصات توظيف خاصة بها ضمن مواقعها على شبكة الانترنت أو من خلال موقع الكتروني منفصل يتخصص بعرض فرص العمل والوظائف الشاغرة واستقبال السيرة الذاتية للباحثين عن العمل.

ولتوفير الوقت والجهد على الباحثين عن عمل، قام فريق تحرير موقع "مينا هيرالد" بإعداد قائمة تتضمن منصات التوظيف الالكترونية الخاصة بمجموعة من المؤسسات والدوائر الحكومية والشركات شبه الحكومية بالإضافة إلى عدد من أبرز شركات القطاع الخاص العاملة في دبي.

من خلال الضغط على العبارات باللون الأزرق سيتم الانتقال مباشرة من خلال روابط خارجية آمنة وموثوقة إلى منصة جهة التوظيف المذكورة في كل فقرة وليس هناك أي روابط وهمية لمواقع أو شركات توظيف.

تتطلب معظم المواقع الواردة في القائمة التالية إنشاء حساب شخصي للتقدم بطلب توظيف:

منصة توظيف رقمية تابعة لحكومة دبي وتطرح دائماً فرص عمل في العديد من الهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية سواء للمواطنين أو للباحثين عن عمل من مختلف الجنسيات. ويتضمن هذا الرابط تقريراً إرشادياً مبسطاً أعده موقع "مينا هيرالد" لشرح استخدام منصة وظائف دبي لغير المواطنين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إقرأ أيضا