أفضل طريقة للبحث عن وظائف شاغرة في حكومة دبي لجميع الجنسيات

الجمعة 02 مارس 2018
دبي - مينا هيرالد:

بعيداً عن مواقع التوظيف الوهمية والروابط الكاذبة التي تتصيد الباحثين عن عمل، نستعرض لكم في هذا التقرير أفضل طريقة لإيجاد فرص عمل ووظائف شاغرة في حكومة دبي.

باعتبارها بوابة توظيف حكومية وغير ربحية تتم إدارتها من قبل مكتب دبي الذكية، تشكل المنصة الرقمية "وظائف دبي"   Dubai Careers منصة مثالية ومباشرة للباحثين عن العمل تساعدهم على رصد الوظائف الشاغرة وفرص العمل المتاحة في مختلف مؤسسات ودوائر حكومة دبي والتقديم على الوظائف المتوافرة في مجموعة واسعة من التخصصات والمناصب.

ويتميز الموقع بأنه ليس حكراً على المواطنين، بل هو متاح أيضاً للوظائف المخصصة لباقي الجنسيات. ويوفر خيارات متعددة للبحث تشمل جهة العمل والمستوى الوظيفي والمستوى التعليمي ونوع الوظيفة والراتب الشهري و طبيعة الدوام، بالإضافة إلى خيارات الوظائف العاجلة وغيرها.

وقد صُممت هذه البوابة المركزية لتوفير آلية ذكية للتعامل مع طلبات التوظيف. فإذا كنت مهتماً، وتبحث عن الوظيفة التي تحلم بها، فنحن نشجعك على التسجيل المجاني في وظائف دبي، لأنها الوسيلة الذكية الأنسب التي تدخلك في سوق العمل في دبي.

ويمكن البحث عن الوظائف لغير المواطنين عبر الموقع من خلال الخطوات التالية :

  1. زيارة موقع https://dubaicareers.ae/ar
  2. الضغط على قسم "البحث عن وظيفة" في أعلى الصفحة الرئيسية
  3. الضغط على مربع "بحث متقدم" ، يمكن الضغط هنا لزيارة الصفحة مباشرة دون عناء.
  4. في منتصف صفحة "بحث متقدم" هناك قائمة تحمل عنوان "الجنسية المطلوبة" وبالضغط عليها يظهر خياران، "مواطن" و "كل الجنسيات".
  5. اختيار مربع "كل الجنسيات" من قائمة الجنسية المطلوبة ومن ثم الضغط على مربع "بحث"
  6. ستظهر صفحة نتائج البحث متضمنةً الفرص المتاحة ضمن الجزء الأسف من الصفحة
  7. يجب التسجيل وانشاء حساب كمستخدم جديد للتقديم على الوظائف
  8. في حال وجود أي سؤال حول الموقع أو الوظائف المطروحة، فقد يكون الإطلاع على صفحة أسئلة متكررة في الموقع مفيداً ويقدم إجابات شافية للمستخدمين. https://dubaicareers.ae/ar/Pages/FAQs.aspx

 

أخبار مرتبطة