اقتصادية دبي تكرم 13 فائزاً بجوائز التميز في الأداء لمنافذ البيع بالتجزئة لدورة العام 2018

الثلاثاء 14 مايو 2019
دبي - مينا هيرالد:

قامت دائرة التنمية الاقتصادية ممثلة بإدارة التميز لقطاع الأعمال دبي بتكريم 13 فائزاً بجوائز التميز في الأداء، لمنافذ البيع بالتجزئة للعام 2018، وجرى ذلك في زيارة خاصة إلى كل منافذ البيع الفائزة في برنامج دبي للخدمة المتميزة، والتي تم اختيارها كأفضل منفذ بيع بالتجزئة. ويأتي هذا التكريم، تقديراً لجهودهم في تقديم الخدمة المتميزة والجودة العالية للعملاء، بالإضافة إلى إلتزامهم بوثيقة أخلاقيات التعامل التي تضمن ثقة العملاء، والتي من شأنها تعزيز تجربة الشراء للمستوقين في إمارة دبي ودولة الامارات على وجه العموم.

وكرمت اقتصادية دبي الفائزين في برنامج دبي للخدمة المتميزة، الذين تم اختيارهم من بين أكثر من 2000 عضو في البرنامج، ضمن فئة التميز في الأداء لمنافذ البيع بالتجزئة، وذلك لجهودهم ونوعية الخدمات المقدمة للعملاء خلال العام 2018، وشملت قائمة الفائزين في "جوائز التميز في الأداء لمنافذ البيع بالتجزئة"، كل من: صيدلية استر - شارع الملك فيصل"الشارقة" ؛ لا مودا - دبي فستيفال سيتي؛ كاونتر آفاق – الشامل لخدمات رجال الأعمال "العين"؛ بنك دبي الإسلامي – فرع المقر الرئيسي لطيران الامارات" ؛ الإمارات للصرافة - فرع أبو ظبي مول ؛ انجلوت - بوادي مول العين ؛ جويالوكاس - مركز الذهب ؛ سكي دبي؛ مطعم قصر الهند - شارع السلام "أبو ظبي" ؛ أسواق مارت- بانوراما "ذا جرين"؛ جراند ستورز "هوم" -مول الإمارات ؛ دانوبي هوم - فرع رأس الخيمة ؛ إيروس ديجيتال هوم - وافي مول .

وقال خالد القاسم ، مساعد المدير العام للشؤون الاقتصادية في اقتصادية دبي: "تعمل إدارة التميز لقطاع الأعمال في اقتصادية دبي على تطوير فئات برنامج دبي للخدمة المتميزة على مدار السنوات الماضية، وتم تكريم الفائزين في الدورة الحالية ضمن 7 قطاعات رئيسية، أعيدت هيكلتها مع بداية عام 2018 – وهي: مراكز التسوق، ومنافذ البيع بالتجزئة المتخصصة، والأزياء، و المتاجر الاستهلاكية، والتجزئة العامة، والخدمات والصحة و اللياقة البدنية، والضيافة والترفيه، وتساهم جميع هذه القطاعات في تعزيز المنافسة عبر مختلف مجالاتها الحيوية".

وأضاف القاسم: "شهد برنامج دبي للخدمة المتميزة نمواً كبيراً في عدد المسجلين، من 72 مؤسسة في عام 2016 إلى 124 في العام 2018، وبذلك جلبت 206 علامة تجارية مسجلة و 1،862 منفذ بيع بالتجزئة. وبلغ عدد المتسوقين السريين أكثر من 300 اختصاصي في هذا المجال، وبلغ عدد زياراتهم 7,481  خلال عام 2018، كما تم تدريبهم على تقييم المحلات التجارية المشاركة في البرنامج بناءً على توافر ثمانية عوامل رئيسية وهي: مظهر الفرع، الراحة والصحة والسلامة، السياسة والمعايير، كفاءة الموظفين، تقديم الخدمة، ملاحظات أمين الصندوق، مؤشر السعادة وأصحاب الهمم".

يعد "برنامج دبي للخدمة المتميزة" مبادرة فريدة بوصفه علامه الجودة الأولى من نوعها في المنطقة لاكتساب ثقة العملاء وجعل عملية الشراء في دبي تجربة ممتعه للمشتري. ويهدف البرنامج إلى تعزيز تنوع وجودة الخدمات التي يوفرها قطاع التجزئة للعملاء، ويحرص في الوقت ذاته على حماية مصالحهم في إمارة دبي.

إقرأ أيضا